تكريما لها.. صلاح يجعل زوجته تتسلم جائزة القدم الذهبية بدلا منه

الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 18:37:01
"تكريما لها".. صلاح يجعل زوجته تتسلم جائزة القدم الذهبية بدلا منه

حصد الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الانجليزي، جائزة القدم الذهبية خلال الحفل الذي أقيم مساء الإثنين في إمارة موناكو الفرنسية.

ويعتبر محمد صلاح أول لاعب مصري وعربي يُتوج بالجائزة وثالث لاعب أفريقي بعد الثنائي ايتو وردوجبا، وهي تمنح للاعبين الأفضل على مستوى العالم، والذين حققوا إنجازات على المستويين الفردي والجماعي، شريطة ألا تقل أعمارهم عن 28 عاما.

وحصل محمد صلاح على الجائزة بناء على تصويت الجماهير متفوقاً على 9 لاعبين اخرين أبرزهم ليونيل ميسي، الذي نال جائزة الكرة الذهبية أمس الاثنين.

وعلى الرغم من أن صلاح حضر الحفل الذي أقيم في إمارة موناكو الفرنسية، فإن زوجته هي التي تسلمت جائزة القدم الذهبية بدلا منه، ما أثار العديد من التساؤلات في أذهان مشجعي كرة القدم حول السبب في ذلك.

وقالت تقارير صحيفة إن هذا التصرف جاء بناء على قرار من محمد صلاح، من أجل تكريم زوجته، بسبب تحملها معه مشواره الاحترافي وطبيعة عمله الذي يتطلب السفر شبه يوميا لأداء مباريات في كل بقاع العالم.
زوجة محمد صلاح ظهرت رفقته في أكثر من مناسبة، لا سيما في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي في المواسم الماضية، كما ظهرت زوجة محمد صلاح معه خلال التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2019، عقب الفوز على توتنهام هوتسبير الإنجليزي 2-0 في المباراة النهائية.

وتزوج صلاح من ماجي محمد صادق "أم مكة"، في يوم 18-12-2013، وكانت ماجي زميلة صلاح في نفس المدرسة في بسيون، وربطتهما علاقة حب انتهت بالزواج.

وأقيم حفل الزفاف بأحد الفنادق الشهيرة في القاهرة، بعد قصة حب صامتة من أيام الدراسة لا يعلم بها سوى القليلين، وبعد سنوات طويلة احترف صلاح كرة القدم في فريق بازل السويسري، وأصبح جاهزاً للإعلان عن حبه رسميا، فاستغل أول إجازة واصطحب والده ليتقدّم لماجي وتزوجا.

وكان الظهور الأول لزوجة صلاح في المدرجات بملعب الأنفليد، خلال مباراة ليفربول ضد إيفرتون في كأس الاتحاد الانجليزي نهاية 2018، وشاركته لحظات التتويج والانتصار دائما، وتحافظ ماجي على الدوام على مظهرها الملتزم المحتشم وتحرص على ارتداء الحجاب رغم قضائها نحو 7 سنوات في أوروبا، لكن ذلك لم يتنقص من أناقة إطلالاتها شيئا.

وقال عنها محمد صلاح ذات مرة "ماجي من أكثر الأشخاص المظلومين بحياتي، بسبب طبيعة عملي، أوجه لها الشكر على وجودها بحياتي ومساندتها لي".