سمير صبري حزين بسبب عدم تكريمه: نسيتوني

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 14:16:35
سمير صبري حزين بسبب عدم تكريمه: نسيتوني

حل الفنان المصري الكبير سمير صبري مساء أمس ضيفا على الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" على قناة "ON"، وأعرب عن استيائه لعدم تكريمه من قبل المهرجانات الخاصة بالصناعة السينمائية وخاصة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والذي يعد من مؤسسيه.

وقال سمير صبري خلال حواره:" عملت أكتر من 130 فيلم، عملت أدوار كتير حلوة.. ومفيش ولا مهرجان سينما كرمني على أعمالي السينمائية ربما نسيوا أو شخصية مقدم البرامج طاغية على شخصية فنان السينما، كنت من مؤسسي مهرجان القاهرة السينمائي وتوقعت تكريمي لكن الجائزة الكبرى بالنسبة ليا هي إعجاب الناس في الشارع بأفلامي".

وأضاف صبري: "كل ما فعلته في السينما أو التلفزيون أو الإذاعة قريب إلى قلبي.. لأني تعلمت إني أعمل اللي بحبه وأحب اللي أعمله، أشعر بإن موهبتي تحققت أمام ميكرفون الإذاعة.. وما زال ليا برنامج في الإذاعة".

وأكد النجم الكبير، أنه درس كيفية خروج الأصوات لإتقان التحدث بإتقان، كما مثّل جميع الأدوار الفنية ومنها الأكشن مثل فيلم "جحيم تحت الماء"، كما أدى أدوارا كوميدية ورومانسية.

كما قال سمير صبري، إن جائزة الأوسكار بالنسبة لي هو مشاهدة الجمهور إلى أعمالي الفنية وتأثرهم بها وجميع أعمالي الفنية قريبة إلى قلبي، وتعلمت أن أقوم بعمل ما أحب وأحب ما أعمل حتي أنجح به .

وأشار إلى أنه تزوج وسنه 20 عاما، "ووقتها كنت حديث التخرج من كلية الآداب، وزوجتي كانت انجليزية وتدرس في مدرسة إنجليزية في الإسكندرية، وبعدها قمت بتعيينها في مدرسة في الزمالك"، موضحا أن والده اشترى له شقة وسيارة بعد تخرجه وكانت الشقة في الزمالك.