بث مباشر الاهلي والرجاء المغربي اليوم في كأس السوبر الأفريقي 2021

الأربعاء 22 ديسمبر 2021 19:03:00
 بث مباشر الاهلي والرجاء المغربي اليوم في كأس السوبر الأفريقي 2021

لاعبو النادي الأهلي المصري - أرشيفية

يترقب محبو الكرة المصرية والمغربية والعربية والإفريقية، المباراة الشيقة بين فريقي الأهلي المصري ونظيره الرجاء المغربي، الليلة، حيث يتنافسان على كأس السوبر الأفريقي 2021، في نسخته الثلاثين.

موعد مباراة الاهلي والرجاء في السوبر الافريقي والقنوات الناقلة

وتقام المباراة فى تمام السابعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت الدار البيضاء، على الملعب المونديالي أحمد بن علي بالدوحة.

وتذاع مباراة الأهلي المصري والرجاء البيضاوي على قناة beIN SPORTS HD 1، التي انتهى تشفيرها مع نهاية كأس العرب 2021، ويمكن مشاهدة قناة beIN SPORTS HD 1 على القمرين نايل سات وسهيل سات.

عدد مشاركات الأهلي والرجاء في السوبر الأفريقي

ويريد الأهلي حامل الرقم القياسي حصد اللقب الثامن له في تاريخه وتحطيم رقمه القياسي كأكثر الأندية فوزا بلقب السوبر الأفريقى، بعد أن حصدها 7 مرات من 9 نهائيات وصلها، كان أحدثها في مايو 2021 بعد تغلبه على نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين.

بينما يشارك الرجاء في كأس السوبر للمرة الرابعة، وسبق له الفوز باللقب مرتين، آخرهما في 2019 بالفوز على الترجي التونسي بهدفين لواحد.

وبلغ النادي الأهلي مباراة كأس السوبر الأفريقي 2021 بعد أن استطاع اقتناص لقب دوري أبطال أفريقيا، و ذلك للمرة العاشرة في تاريخه، وبات صاحب الرقم القياسي بالفوز بدوري الأبطال، وذلك عقب تغلبه في النهائي على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة، في المباراة النهائية التي أقيمت في الدار البيضاء بالمغرب، في يوليو الماضي.

بينما بلغ فريق الرجاء المغربي مرحلة نهائي السوبر، بعد فوزه بلقب كأس الكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخه في يوليو 2021، بعد انتصاره على شبيبة القبائل الجزائري 2-1 في النهائي الذي أقيم في كوتونو بدولة بنين.

ورغم أن الأهلي خسر مباراتين أمام الرجاء في تاريخ لقاءات الفريقين مقابل مباراة وحيدة خسرها الرجاء، فإن الفريق المصري له التفوق في لقاءاته مع الأندية المغربية.

وواجه الأهلي الأندية المغربية في 24 مباراة في بطولات إفريقيا المختلفة، فاز في 10 مباريات، وتعادل 8 مباريات، وخسر 6 مرات، وأحرز 30 هدفا، وتلقت شباكه 21 هدفا.

تاريخ مواجهات الأهلي المصري والرجاء البيضاوي

وواجه الأهلي الرجاء 6 مرات، فاز الأهلي بمباراة وفاز الرجاء بمباراتين، وتعادلا 3 مرات، بينما نادي الوداد هو أكثر فريق مغربي واجهه الأهلي، حيث التقيا في 10 مباريات، حقق الأهلي الفوز 4 مرات، وتعادلا في 4 مباريات، وفاز الوداد مرتين.

مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء اليوم بث مباشر