مليشيات الحوثي تمطر الأحياء السكنية في حيس بقذائف الهاون

الاثنين 3 سبتمبر 2018 16:18:57
مليشيات الحوثي تمطر الأحياء السكنية في حيس بقذائف الهاون
خاص

أرتكبت مليشيات الحوثي الإيرانية جريمة جديدة في مديرية حيس نتيجة القصف العشوائي على الأحياء السكنية بقذائف الهاون،أصيب على إثرها طفلين وتسبب القصف العشوائي بأضرار على المساكن والممتلكات وأثار حالة من الذعر والهلع والخوف في نفوس وقلوب المدنيين والآمنيين في حيس .

وتكفل أبطال ألوية العمالقة بإسعاف الطفلين عقب تعرضهم للإصابة بشظايا قذيفة هاون أطلقتها المليشيات وسقطت بالقرب منهم وهم يلعبون بساحة جوار مسكنهم ،حيث تلقى الطفلين الإسعافات الأولية في مستشفى حيس وتم تحويلهم إلى مستشفى المخا لتلقي العلاج والعناية من قبل الأطباء.

تستمر مليشيات الحوثية المدعومة من إيران في مسلسل الإجرام والإنتهاكات بحقوق الإنسان والمدنيين وتماديها واستهتارها بأرواح الأطفال والآمنين في الساحل الغربي بقصفها المتواصل على الأحياء السكنية .

وتسعى المليشيات من خلال الجرائم المرتكبة تغطية انكساراتها وهزائمها المتتالية وخسائرها الفادحة في الجبهات من قبل ألوية العمالقة ، وتلجأ إلى ترويع الآمنين وقصفهم وتتعمد آلة الكذب الإعلامية التابعة للمليشيات إلقاء التهم على غيرهم بغية تشويه وتحميل التحالف العربي وألوية العمالقة ما يصنعون ولكن أساليبهم وأفعالهم مفضوحة وواضحة .

وتبذل ألوية العمالقة والتحالف العربي جهود جبارة في الحديدة في سبيل ترسيخ وإرساء الأمن في المناطق المحررة بهدف إعادة وتطبيع الحياة إليها ومحو مخلفات وبقايا مليشيات الحوثي والاستمرار في دحرها بعيدًا عن الأحياء المكتضة بالسكان والحديدة كاملة .

ويحرص المركز الإعلامي لألوية العمالقة توثيق وكشف الحقائق من أرض الواقع لتأكيد بشاعة جرم المليشيات الحوثية بحق النساء والأطفال والأبرياء في الساحل الغربي.