تدشين إغاثات رمضان.. الانتقالي يسابق الزمن لتخفيف الأعباء عن شعبه

الأحد 24 مارس 2024 23:55:50
تدشين إغاثات رمضان.. الانتقالي يسابق الزمن لتخفيف الأعباء عن شعبه

يسابق المجلس الانتقالي، الزمن في جهوده الساعية لتخفيف الأعباء عن كاهل مواطنيه خلال شهر رمضان الكريم الذي يشهد تكثيفًا واضحًا في توزيع المساعدات على الأسر الفقيرة والأكثر احتياجا وكذلك أسر الشهداء.

فمن ناحية، دشَّنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، مشروع توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء والأسر المحتاجة بالمحافظة، بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ودعم من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وأكد مصعب حيمد نائب رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، أهمية السلال الغذائية في التخفيف من معاناة شريحة واسعه من المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي تشهدها محافظات الجنوب.

وأضاف أنّ المساعدات الغذائية تستهدف 3000 من أسر الشهداء والأشد فقراً في عموم مديريات المحافظة.

وثمن حيمد، دور الرئيس القائد الزُبيدي، واهتمامه الكبير بالمواطنين وتلمس احتياجاتهم خلال شهر رمضان، وجهود الإمارات في تطبيع الخدمات أمام المواطنين في محافظات الجنوب.

وشدد على أن القيادة المحلية سوف تبذل جهودها لإيصال السلال الغذائية إلى مستحقيها.

بالتزامن مع ذلك، دشَّنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية يافع رصد بمحافظة أبين، مشروع توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء بالمديرية بتوجيهات من الرئيس القائد الزُبيدي، والمقدمة من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وخلال التدشين، عبدالله علي الحنشي أكد مدير قسم الشهداء والجرحى بانتقالي يافع رصد، الاهتمام بأسر الشهداء وتقديم الدعم والرعاية لهم.

وأضاف أنَّ توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء يأتي في إطار الجهود التي يوليها الرئيس القائد الزبيدي للاهتمام بأسر الشهداء وتقديم الدعم والرعاية لهم وتلبية احتياجاتهم للتخفيف من العبء الكبير الماكث على كاهلهم في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها الوطن والمواطن الجنوبي.

وثمن الحنشي، المساعي الجادة التي يبذلها الرئيس الزُبيدي في تقديم الدعم والرعاية لأسر الشهداء والتي تعكس مدى اهتمامه الكبير بأسر الشهداء الذي قدموا أرواحهم فداءً للجنوب وحريته واستقلاله.

يأتي هذا فيما أشاد الحاضرون من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية، بمواقف القياده السياسية في تقديم الرعاية لأسر الشهداء الأبطال، وحرصها على إيصال السلال الغذائية إلى مستحقيها وفقاً للكشوفات المُعده مسبقاً.

كما عبر وكلاء أسر الشهداء عن شكرهم الجزيل للرئيس القائد الزُبيدي، وإلى الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، على المواقف الداعمة لأسر الشهداء وكذلك للمشروعات الإغاثية المختلفة التي ينفذها ويقدمها الهلال الأحمر الإماراتي.

جهود المجلس الانتقالي التي يتم تنفيذها بتوجيهات الرئيس القائد الزُبيدي وبدعم كريم من دولة الإمارات تحظى بإشادة كبيرة من قِبل الجنوبيين.

وتساهم هذه الجهود، لا سيما في شهر رمضان، في تخفيف الأعباء عن كاهل الجنوبيين، وهي أعباء سجّلت تفاقمًا كبيرًا جراء حرب الخدمات الغاشمة والضارية التي تم شنَّها على الجنوب في الفترة الماضية.