راغب علامة يهاجم الحكومة اللبنانية مجددا بهذا الشكل

الأحد 16 ديسمبر 2018 15:23:06
راغب علامة يهاجم الحكومة اللبنانية مجددا بهذا الشكل

بعد طرحه لأغنيته الأخيرة "طار البلد"، التي انتقد فيها أوضاع اللبنانيين والحكومة اللبنانية، ومطالبة النائب اللبناني حكمت ديب بقطع رأسه، بقوله فى أحد اللقاءات التليفزيونية، "هيدا لازم يطير راسه، شو يعنى طار البلد، شو ها اللامسئولية".

ها هو النجم اللبناني راغب علامة يهاجم الحكومة اللبنانية من جديد، حيث سخر علامة من تخاذل الشعب اللبنانى وعدم مطالبته بحقه، حيث قال "السترات البيض"، ثم أضاف فى تعليقه على صورة للرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، "تظاهرات السترات الصفراء، أجبرته أن يتراجع عن زيادة الضرائب، غرفع يديه إلى السماء قائلًا "ربى: ارزقنى شعب مثل الشعب اللبنانى.. أفقرته دولته بالضرائب الظالمة، وليس عنده كهرباء ولا ماء ولا أوتوسترادات ولا خدمات ولا عمل، وأغرقته بالقمامة والصرف الصحى بدون معالجة، والشعب نائم لا يطالب بحقه".

وجاءت تدوينات راغب علامة الساخرة، بنقل تلك الأقوال التخيلية على لسان الرئيس الفرنسى، لعكس حالة التخاذل التى أصابت الشعب اللبنانى فى المطالبة بحقوقه، بينما هو يؤكد على ضرورة التمسك بالمطالبة بتلك الحقوق.

جدير بالذكر أن علامة تلقى إثر هذا الهجوم دعم كبير من المواطنين اللبنانيين عبر مواقع التواصل الاجتماعى، فيما رد الفنان اللبنانى، بإشارته إلى "وجود نواب يهددون بقطع رأسنا ويتصرفوا علنا كدواعش.. أكيد طار البلد..أنت خفت من أغنيتى وعم تهددنى"، وأضاف، "أنا ما بخاف من تهديدك، لكنى الآن أقدم إخبار إلى فخامة الرئيس ودولة الرئيس نبيه برى، ودولة الرئيس سعد الحريرى، ووزارة الداخلية والأجهزة الأمنية، بأن حكمت ديب هددنى بقطع رأسى"، إلا أن بعد ذلك قال، إنه لن يتقدم بطلب إلى البرلمان لرفع الحصانة عن نائب أصدر تصريحات اعتبرها تهديدًا مباشرًا له بقطع الرأس، لأنه قدم أغنية تنتقد الوضع السياسى المتدهور فى البلاد.