لوبتيجي يوضح سر فشله مع ريال مدريد

الأربعاء 29 مايو 2019 19:49:35
لوبتيجي يوضح سر فشله مع ريال مدريد

فسر جولين لوبيتيجي، مدرب ريال مدريد الأسبق، أسباب تدهور نتائج الفريق الملكي تحت قيادته مطلع الموسم الماضي، ما أدى في النهاية لإقالته من منصبه.

وخلال تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، قال لوبيتيجي: "استلمت فريقا متوجا بلقب دوري أبطال أوروبا، لكن بدون كريستيانو رونالدو، لذا كانت هناك مسافة هائلة بيننا وبين برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني".

وأضاف: "الهدف كان تحسين الفريق على المستوى الجماعي، لكننا تأخرنا بفارق 7 نقاط في الليجا، وعانينا من سوء حظ أمام مرمى المنافسين على مدار 3 أسابيع".

وأكد المدرب الإسباني أنه كان راضيا عن سلوك اللاعبين والتزامهم، فضلا عن قناعتهم بالعمل الذي كان يقوم به، مضيفا: "كل شيء في مدريد سريع للغاية، وحاولنا أن نرصد ما يحتاجه الفريق، لكننا لم نحصل على وقتٍ كافٍ".

وفي ختام تصريحاته، تطرق لوبيتيجي للحديث عن الإسباني إيسكو ألاركون، قائلا: "إنه أحد أكثر اللاعبين الذين ينالون إعجابي، فهو لاعب كبير، لكن لا يجب أن نُلقي اللوم عليه، فعندما يتراجع الفريق جماعيا، يتأثر الأفراد".

يذكر أن لوبيتيجي أقيل من منصبه في نهاية أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بعد السقوط أمام برشلونة بنتيجة 1-5 في كلاسيكو الليجا، ليتم تعيين سانتياجو سولاري بدلا منه.