الإصلاح يشن هجوما قاسيا على المحافظ المفلحي ويصفه بالعجوز المريض الاخرق الفاشل الدجال البائس المسكون بالشر المثير للفتنة المفتري بحق سيده البريفسور احمد عبيد بن دغر

الجمعة 17 نوفمبر 2017 23:51:20
الإصلاح يشن هجوما قاسيا على المحافظ  " المفلحي ويصفه  بالعجوز المريض الاخرق الفاشل الدجال البائس المسكون بالشر المثير للفتنة المفتري بحق سيده البريفسور" احمد عبيد بن دغر
خاص : المشهد العربي

شن القيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح " إبراهيم ناجي "هجوما شديدا على محافظ عدن المستقيل " عبدالعزيز المفلحي " مستخدما ألفاض نابية بحقه ؛ وذلك في مقال نشره في موقع هنا عدن بعنوان "« المفلحي» والسقوط في وحل الدجل والإنتفاع " 

وأعادت نشر المقال أيضا صحف ومواقع الكترونية موالية لحزب الإخوان المسلمين في اليمن التجمع اليمني للإصلاح و الذي وصف في مستهله الكاتب إبراهيم ناجي المحافظ المفلحي بالعجوز الخرف بقوله  "اسفي عليك ايها «المفلحي» العجوز الخرف المريض كم كان سقوطك مدوياً في نظري وأنظار كافة اليمنيين "  

ووصف ناجي اتهام المفلحي لرئيس الوزراء في حكومة هادي " أحمد عبيد بن دغر"  بالإثم المبين " اسفي عليك ان تختم حياتك بإقتراف هذا الاثم المبين بحق الوطن والشعب وكل من تعشموا فيك الخير"وابدى ناجي استغرابه مما وصفه بتطاول المحافظ على سيده البروفيسور بن دغربقوله:  "  كيف بك تجرؤ على تسويق كل هذه المغالطات والاكاذيب والادعاءات والافتراءات وانت على فراش الموت؟! "واتهم ناجي في مقاله المفلحي باستلام ثمن استقالته التي وصفها بالخيانة من جهة لم يسمها معتبرا تصرف المفلحي تجاوزا للدين وقيم الشرف والأخلاق " يا ترى كم كان الثمن الذي قبضته نظير بيعك لنفسك وخيانتك لضميرك، وتجاوزك لقيم الدين والاخلاق والشرف؟ "وتابع ناجي هجومه اللاذع بحق المفلحي واصفا تقديمه لاستقالته بالقبح وخيار خارج عن الثوابت والقيم والمبادئ قائلا  "بلا شك انه كان مغرياً وباهظاً جداً لانه جعلك تنسى نفسك وتتجاوز بما سوقته من قبح كل المبادئ والقيم والثوابت  هذا ان كنت تعرفها او تؤمن بها أصلاً  ".

وهدد ناجي المحافظ  المفلحي  ووصفه بالفاشل المسكون بالشر وقال  "عليك أن تدرك جيداً أيها الفاشل البائس المسكون بالشرأن ما سقته في «استقالتك» من تلفيقات وادعاءات ومغالطات - واضح ومكشوف ومعلوم ليس للقيادة السياسية وقيادات الشرعية والحكومة وحسب وانما للشعب اليمني والعالم أجمع " ووصف ناجي ما تضمنته استقالة المحافظ المفلحي من اتهامات لبن دغر بالفضيحة المدوية والتزوير : " ولك أن تعي جيداً ان من دفعك لترويجه أراد لك أن تختم حياتك بهذه الفضيحة المدوية .. فاليمنيين والعالم جميعهم ليسو مغفلين ولا مهبولين حتى يصدقوا كل ذلك التزوير " الناس يتابعون ويقرأون ويشاهدون ويدركون تمام الادراك كل خطوات وتحركات وانجازات ونجاحات الحكومة ورئيسها الذي أنجز و"أتى بما لم يستطع عليه الأُوٙلْ "وامتدح ناجي رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر واصفا ايهاه بالبروفيسور الذي حقق إنجازات خارقة "".

" اليمنيون بمختلف مشاربهم وتوجهاتهم وانتماءاتهم وفئاتهم وحيثما تواجدوا داخل الوطن او خارجه يعون تماماً من هو البريفسور أحمد عبيد بن دغر رئيس الحكومة الشرعية .. وماذا انجز وصنع وحقق .. وماذا ينجز ويحقق كل لحضة وساعة ويوم .. وكيف يغامر ويجتهد ويثابر ويتفانى في سبيل قيامه بواجباته، وخدمته لوطنه وشعبه وتلمس أحوال البسطاء والجوعى ومن تقطعت بهم السبل وتوفير وتلبية كل احتياجاتهم ومتطلبات عيشهم "وجدد ناجي شتمه للمفلحي ونعته بالدجال وبالفاض أخرى قادحة وقال  " 

في المقابل ايضا يتابع - اليمنيون - ويعون جيداً كم انت مدّعي ومغالط ودجال ومفتري وحاقد وناقم ومريض .. وليسو اغبياء كما صور لك اربابك حتى يصدقوا ما اختلقته وافتعلته من اباطيل "

واستطرد ناجي شتمه وقدحه وتحقيره وصولا الى لعنه  للمحافظ عبد العزيز المفلحي  بقوله "  من يعرفك لا يجد الا أن يلعنك ويحتقرك ويبصق في وجهك " واستطرد ناجي مقاله الطويل بكيل المزيد من الشتائم بحق المفلحي  بألفاظ وكلمات جارحة  "من لا يعرفك ايها «المدّعي» ويقرأ نص استقالتك يخيل له انها صادرة من محافظ افنى سنوات طويلة في منصبه، وخاض خلال ذلك ملاحم وبطولات عظيمة .. وحقق انجازات عملاقة، وحفر اسمه في عقول ووجدان كل ابناءها .. لكن الذي يعرفك لا يجد سوى أن يلعنك ويحتقرك ويبصق في وجهك انت ومن إشتراك وعلّمك وعبأك ووقف خلفك "

وسفه ناجي المفلحي وقلل من قدراته متهما اياه بإثارة الفتنة بين اليمنيين بقوله " يدرك اليمنيون ايها العجوز المريض والاخرق أنك تسعى لاثارة الفتنة بينهم وعرقلة واعاقة جهود حكومتهم، والحوؤل بينهم وتحقيق تطلعاتهم واحلامهم التي اوكلوا مهمة انجازها لاولئك ؛ووصف ناجي بالمقابل رئيس الوزراء بن دغر بالفارس والبطل والشجاع وقال "الابطال الشجعان ممن حملوا رؤوسهم على اكفهم وقهروا المستحيل وعلى رأسهم سيدك البريفسور احمد عبيد بن دغر"

واختتم ناجي سجل شتائمه بحق محافظ عدن عبد العزيز المفلحي واتهمه بمعاداة الحق والفضيلة بقوله "يستوعب اليمنيون جيدا انك لست وحدك تعادي الحق والفضيلة والخير والانجاز والنجاح، ولست وحدك قادك فشلك المخزي لتعليق اخطاءك وعثراتك وعجزك على حكومة البريفسور احمد عبيد بن دغر .. فقد سبقك كثيرون "

وأكد ناجي أن شعبية بن دغر وحب الناس له هي من دفعت المفلحي الى مواصلة نباحه بحسب وصفه " لست وحدك أيها البائس من يغيضك النجاح والشعبية والمكانة والحب الكبير الذي يحضى به رئيس الحكومة في وجدان كل اليمنيين الشرفاء التواقين للإستقرار وتحقيق الدولة المدنية .ولكم انتم ان تواصلوا نباحكم كما تشاؤون فالقافلة ستمر حتماً مهما علت اصوات نباحكم او حتى عواءكم

. تموتون انتم بغيضكم وامراضكم وما تكتنزوه في صدوركم من امراض واوساخ وعفن.

رابط لنص المقال المنشور في موقع هنا عدن 

https://www.hunaaden.net/art19345.html

«المفلحي» والسقوط في وحل الدجل والإنتفاع "

 ..