مقاومة جبهة ثره بأبين تفشل محاولة استحداث مواقع جديده للمليشيات

الأربعاء 18 إبريل 2018 16:22:05
مقاومة جبهة ثره بأبين تفشل محاولة استحداث مواقع جديده للمليشيات

أفشلت المقاومة الجنوبية في جبهة ثره بمديرية لودر بمحافظة أبين محاولة المليشيات الحوثية استحداث مواقع جديدة.

وقال مصدر في المقاومة أن المليشيات الحوثية حاولت مرار وتكرارا في الأشهر الأخيرة استحداث مواقع جديدة في الجبال المطلة على مدينة لودر بمحافظة أبين.

وأضاف أن المليشيات كررت اليوم الأربعاء محاولة إستحداث مواقع جديدة في الجبال المسماة (جبال علي وكلبه) بغرض إيصال رسالتين إحداهما إلى مناصريها والموالين لها وهي بأنهم لازالوا في تقدم مستمر والرسالة الأخرى إلى جميع أبطال المقاومة والمناصرين لهم ومفادها بأنهم لازالوا يمتلكون قوة وبمقدرتهم التقدم.

وأردف أنه على الرغم من تشديد الخناق على المليشيات في محافظة البيضاء من عدة إتجاهات إلا أنها وبرغم ذلك تسير على نهجها الكبريائي وتحاول الحصول بأي نوع من أنواع الأنتصارات الوهمية التي دائما ما تلجأ إليها عندما تتيقن يقينا أن وقت زوالها ورحيلها قد حان.

من جانبه تحدث عن اشتباكات اليوم قائد الجبهة طه حسين بوبكر قائلا: "لازالت المليشيات الحوثية رغم تدهور قوتها وعتادها إلا أنها تحاول إظهار قوتها بمحاولات استحداث المواقع فمحاولاتها جميعها كان مصيرها الفشل

واضاف أن آخر تلك المحاولات كانت صباح اليوم حيث حاولت استحداث موقع في جبل "علي وكلبه" إلا أن أبطال المقاومة الجنوبية تعاملوا مع موقع الاستحداث بالسلاح المتوسط وبالمدفعية وأجبرو المليشيات على الإنسحاب.

من جهته أكد الضابط المناوب في غرفة عمليات الجبهة أبو علوي البركاني حسب معلومات استخباراتية أن المدفعية وسلاح الهاون التابع للمقاومة الجنوبية قد تمكنا من تدمير موقع الهاون التابع للمليشيات وسقط جميع من كان في هذا الموقع بين قتيل وجريح.

وردت المليشيات الحوثية بعد أن انسحبت من موقع الإستحداث بإطلاق قذائف الهاون على مواقع المقاومة ولكن لم تحدث أي خسائر.