مؤسسة تحديث للتنمية والتعزيز الموسسي تقيم حفل تكريم للمتدربين بمناسبة انتهاء برنامج قدراتي

الأربعاء 9 مايو 2018 03:37:45
مؤسسة تحديث للتنمية والتعزيز الموسسي تقيم حفل تكريم للمتدربين بمناسبة انتهاء برنامج "قدراتي"

احتفلت مؤسسة تحديث للتنمية والتعزيز المؤسسي ، عصر اليوم الثلثاء، بانتهاء برنامج "قدراتي" الاول من نوعه بمحافظة عدن .

حيث اقيم برنامج "قدراتي" برعاية وتنفيذ مؤسسة تحديث للتنمية والتعزيز الموسسي، بقيادة المدربة المتميزه ومسؤول  قسم التوعية والتدريب في المؤسسة ، المدربة "رشاء عامر"

وفي الاحتفال رحب المدير التنفيدي لمؤسسة تحديث للتنمية والتعزيز المؤسسي، بجميع الضيوف والمتدربين، 

وقال "الميسري" باسمي وبااسم رئيس المؤسسة الاستاذ "امين قنان" نوكد لكم ولكل الحاضرين عن بالغ سعادتنا بتخرج المتدربين من هذه البرنامج و فخورين بكل المتدربين.

واكد المدير التنفيدي "الميسري" ان مثل هاذة البرامج والدورات تساعد وتساهم من امكانيات المتدربين، والتي ايضا تطور وتسهل لهم الانخراط  الى سوق العمل، كونهم اصبحوا يمتلكون معرفة جيده  تمكنهم من امتلاك  الخبرة الكافية التي ستمكنهم من الاندماج بسوق العمل . 

وتقدم المدير التنفيدي للمؤسسة الاستاذ "محمود الميسري" بالشكر والعرفان ، لرئيس المؤسسة على متابعة سير البرنامج وتقديم الدعم السخي لنجاح البرنامج بالشكل الذي يليق باسم المؤسسة ، كما شكر الميسري المدربة المتميزة "رشاء عامر" على كل جهودها المبذولة في التدريب والتميز الذي تعودنا عليه.

وفي السياق نفسة، تحدثت الاستاذة رشا عامر، عن اهمية برنامج "قدراتي، الذي يمكن المتدرب من الخبرة والاستفادة وتمكنه من اجادة العمل الاداري في مختلف درجات العمل  .

كما تقدمت المدربة "رشاء عامر" بالشكر لمؤسسة تحديث للتنمية والتعزيز المؤسسي، ممثله برئيسها القاضي امين قنان، ومديريها التنفيذي الاستاذ محمود الميسري، ولجميع المتدربين والمتدربات التي شملهم البرنامج الذي استمر لمدة نصف شهر . 

وتحدتث الاستاذ "ندى سلام" نائبه المدير التنفيدي لمنظمه تجديد للتنمية والديمقراطية  عن الدور الفعال لمؤسسة "تحديث" في تنمية قدرات الشباب وتوفير مناخ مناسب لاجل الاستفاده من الدورات والبرامج التي تقيمها المؤسسة.

كما تحدت رئيس منتدى التواهي "نادر نوشاد" بأن مؤسسة تحديث عبر نشاطاتها وفعالياتها ساهمت من رفع الوعي وتطوير التنمية لدى الشباب بمختلف الفئات .


وفي الختام تم تسليم المتدربين شهادات اتمام البرنامج، من قبل المدير التنفيدي للمؤسسة وضيوف الشرف، متمنيين التوفيق لجميع المتدربين . 

حضر التكريم كلاً من، "ندى سلام" نائبه المدير التنفيدي لمنظمه تجديد للتنمية والديمقراطية ، ومدير تحرير موقع تحديت نت "سامر سويد" ،ورئيس منتدى التواهي"نادر نوشاد" ومجموعه من الاعلامين ونشطاء المجتمع المدني