انفجارات ضخمة جراء قصف بحري وجوي مكثف على باجل و40 قتيل بالتحيتاء والجراحي

الخميس 17 مايو 2018 01:40:27
انفجارات ضخمة جراء قصف بحري وجوي مكثف على باجل و40 قتيل بالتحيتاء والجراحي

قالت مصادر ميدانية وأخرى عسكرية في محافظة الحديدة إن مواقع وتجمعات للمليشيات الحوثية تعرضت مساءً لقصف صاروخي عنيف من بوارج التحالف أدى إلى مقتل عدد من عناصر المليشيا وتدمير آليات عسكرية.

وأضافت المصادر أن انفجارات هائلة هزت مساء ساحل منطقة العرج التابعة لمديرية باجل جراء قصف بوارج التحالف العربي وسمع عدد 8 انفجارات ضخمة استهدفت مواقع المليشيات الحوثيه على طول سواحل منطقه العرج التابعة لمديرية باجل".

وقالت "إن القصف تم بواسطة بوارج حربية تابعة للتحالف أطلقت 8 صواريخ على أهداف عسكرية حوثية ذات أهمية بالغة".

وأضافت "أن القصف الصاروخي استهدف مزارع في منطقة العرج في منطقة باجل بمحافظة الحديدة وأن تعزيزات شوهدت تدخل إلى المنطقة المستهدفة قبل القصف بأقل من 3 ساعات".

وتحدثت مصادر مطلعة عن غارات وقصف جوي وبحري عنيف استهدف تعزيزات وتجمعات المليشيات الحوثيه المختبئه تحت اشجار النخيل في منطقه السويق بمديريه التحيتاء".

وقالت المصادر "أن القصف كان دقيق جدا وأصاب بدقة عالية أهدافه وخلف مقتل عدد كبير من افراد المليشيات الحوثيه واحتراق عدد من الياتهم والسنه اللهب التهمت مركباتهم ودمرتها بالكامل".

وأضافت المصادر "أن تحليق الطيران مستمر وأن المليشيات الحوثيه لم تستطيع الاقتراب من قتلاها خشيه استهدافهم اثناء انتشال الجثث واسعاف المصابين نتيجة التحليق الكثيف والمنخفض والمستمر لطيران التحالف العربي".

ونقلت مصادر إعلاميةعن مصادر طبية في المستشفى العسكري بالحديدة تأكيده "وصول ما يقارب من 40 قتيل من افراد المليشيات الحوثية الى المستشفي العسكري بالحديدة قادمين من جبهات التحيتاء والجراحي.