السعودية تفاجئ الحجاج بهذا القرار

الأحد 19 أغسطس 2018 12:38 ص
السعودية تفاجئ الحجاج بهذا القرار
وكالات

أعلنت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، اليوم السبت، عن مبادرتهما في تقديم هدية للحجاج، انطلاقا من توجيهات الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده، الأمير محمد بن سلمان.

وتتضمن الهدية "2 مليون جيجا لـ 2 مليون حاج"، وذلك بالشراكة مع مجموعة الاتصالات السعودية، وشركة اتحاد اتصالات "موبايلي"، وشركة الاتصالات المتنقلة السعودية "زين" ، وشركة "فيرجن موبايل"، وشركة اتحاد جوراء "ليبارا"، وفقا لوكالة الأنباء السعودية (واس).

وتأتي هذه المبادرة، انطلاقا من توجيهات العاهل السعودي وولي عهده، ببذل كل ما من شأنه التيسير والتسهيل على ضيوف الرحمن لأداء مناسك الحج بكل طمأنينة وأمان، وحرصهما على تقديم مختلف الخدمات الجليلة لحجاج بيت الله الحرام والعمل على المزيد من تطويرها والارتقاء بها عاما بعد عام.


وخصصت هذه الهدية لمستخدمي باقات "سوا زيارة، الزوار، نور، الحج والعمرة، إيمان"، المقدمة من شركات الاتصالات المتنقلة، إذ سيتمكن مستخدمي هذه الباقات من استخدام "1جيجا لكل مستخدم " لمدة (48) ساعة (في يومي التروية وعرفات).

وبحسب الوكالة الرسمية، تهدف هذه المبادرة إلى التيسير والتسهيل على ضيوف الرحمن في التواصل مع ذويهم، وتمكينهم من الوصول إلى الخدمات الرقمية المتاحة في مبادرة "حج ذكي" لتحسين تجربتهم، والارتقاء بخدمات الاتصالات المقدمة لضيوف الرحمن.

كما تأتي المبادرة امتدادا لجهود وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وجميع مقدمي خدمات الاتصالات المتنقلة في المملكة لتقديم أفضل خدمات الاتصالات لضيوف الرحمن خلال موسم حج هذا العام.

التعليقات

النشرة

الأحد 19 أغسطس 2018 12:38 ص

أعلن صلاح خاشقجي نجل الكاتب السعودي الراحل، عن إقامة عزاء الراحل من الجمعة إلى الأحد بمنزله بمدينة جدة، داعيًا الله أن يلهمهم الصبر فى مصابهم. وتابع،...

الأحد 19 أغسطس 2018 12:38 ص

قال الناطق الرسمي باسم لجنة الدفاع المدني الكويتية، العقيد جمال الفودرى، اليوم الخميس، إنه تم التعامل مع 2987 بلاغا بسبب تقلبات الطقس، خلال ال24 ساعة...

الأحد 19 أغسطس 2018 12:38 ص

أكد وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، أن المملكة طالب الجانب التركي 3 مرات بتسليم المعلومات التى لديها بشأن قضية مقتل جمال خاشقجى، ولكنها لم تستجيب.و...

الأحد 19 أغسطس 2018 12:38 ص

طالب  رئيس برنامج الغذاء العالمي ديفيد بيسلي " بوضع حد لحرب اليمن التي وصفها بالمروعة وقال بيسلي الذي كان يتحدث اليوم من العاصمة الإيطالية روما&n...

/* */

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك