كاتب سعودي يصف توكل كرمان بهذا الوصف

الجمعة 12 أكتوبر 2018 3:08 م
كاتب سعودي يصف توكل كرمان بهذا الوصف

واصل الكاتب السعودي أحمد الزهراني هجومه الحاد على الناشطة الإخوانية باليمن توكل كرمان واصفاً اياها بـ"الراقصة السياسية".
وقال الزهراني إن توكل كرمان بدأت مسيرتها في الرقص على جراح الشعوب، بعد انتقالها للعيش من مديرية شرعب السلام بمحافظة تعز للعاصمة صنعاء.
وأضاف: "كانت تحزم خطبها وترقصها الوحدة ونص باستحياء لتثير المشاعر على الإيقاعات البسيطة التي تناقش حوار الأديان، وحرية التعبير، وانتهاك حقوق الإنسان، قبل أن يذيع صيتها وتنقل عروضها الجريئة إلى ساحة الحرية".
وتابع: "لم يكن ينقص توكل كرمان وهي تستدرك لغطها بالكلام أثناء إلقاء بيانها المناهض لاختفاء جمال خاشقجي إلا أن تطلق ضحكتها الماجنة وتقول للإخواني أيمن نور الذي كان يلقنها من الخلف خمسة وخميسة".
واستطرد: "الراقصة السياسية وإن بدت محتشمة إلا أنها تتعرى كلياً من كل المبادئ والقيم الإنسانية، تهز وسطها على إيقاعات القنابل والبراميل المتفجرة، ويقف خلفها مخابرات ومنظمات دولية، وتسعى جاهدة لخلق الفوضى وتدمير الشعوب العربية، لذا فإنني أؤيد لقب راقصة الإخوان لها".

التعليقات

النشرة

السبت 01 سبتمبر 2018 7:33 م

كشفت مصادر مطلعة في صنعاء أنّ توجيهات صدرت من قائد مليشيا الحوثي الانقلابية عبدالملك الحوثي، لمساعديه من أبناء محافظة عمران؛ للعودة إلى مناطقهم لتطويق...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك