البخيتي: كل من يقاتل مع الحوثي يشعر بعقدة نقص

الاثنين 12 نوفمبر 2018 23:14:16
البخيتي: كل من يقاتل مع الحوثي يشعر بعقدة نقص

أكد علي البخيتي، المحلل السياسي، أن مليشيات الحوثي ما زالت تعبث بأرواح اليمنيين، بعد قتلهم لعريس في ثاني يوم لزواجه، بدون سبب.

وقال "العتيبي"، في تغريدة له عبر "تويتر"، رصدها "المشهد العربي": "قبيلة همدان بـ صنعاء انقلبت على الإماميين عن بكرة أبيها؛ أدركوا معنى أن يحكمك سلاليون عنصريون يعتقدون أن لهم منزلة فوق باقي اليمنيين".

وأضاف: "كل قبلية يمنية تدفع ثمن تواجد الحوثيين في مناطقها؛ قتل وتدمير ونهب وتفجير منازل وزج بالشباب لجبهات الموت؛ وما لم تبتكر القبيلة وسائل لمقاومة الإماميين وتوعية أبنائها بخطورة هذا المشروع سيستمر نزيف دمائها؛ وأولى خطوات المقاومة تحصين الأطفال والشباب ضد أفكار هذه الجماعة المتخلفة".

وتابع: "حان الوقت ليتوقف بعض المشايخ والنافذين عن الحشد لجبهات الموت الحوثية؛ كفى رمي بأبناء قبائلكم ومناطقكم للمحارق؛ كفى بيعاً لدمائهم مقابل بعض الأموال والتعيينات التي يمن عليكم الحوثيون بها؛ فهي لن تدوم؛ وسيُفصل لاحقاً كل من عينه أو تم ترقيته من الحوثيين؛ فخسارتكم مزدوجة حتماً".

واختتم: "أي من أبناء القبائل يقاتل مع الحوثيين حتماً أنه يشعر بعقدة نقص أو أنه بليد صدق خرافاتهم التي تزعم أنهم خُلقوا من نور وباقي الناس من تراب؛ أفكار غبية تجاوزها العصر من قرون؛ وبعد ما فعلوه باليمن واليمنيين من العيب حتى التحالف السياسي معهم ناهيكم عن الايمان بخرافاتهم وعنصريتهم".