بمناسبة اليوم العالمي للطفل الهلال الإماراتي يكرم 100 طفل يمني

الأربعاء 21 نوفمبر 2018 05:41:23
 بمناسبة اليوم العالمي للطفل الهلال الإماراتي يكرم 100 طفل يمني

تزامنًا مع مئوية الشيخ زايد آل نهيان ، قام الهلال الأحمر الإماراتي بتكريم 100 طفل يمني بمناسبة الاحتفال بيوم الطفولة العالمي .

اكد المهندس سعيد آل علي ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في عدن على أهمية الاعتناء بالطفولة باعتبار ذلك افضل الوسائل للاستثمار بالمستقبل، الذي يشكل الاهتمام بالأطفال العنوان الأبرز الذى تتطلع اليه الدول لخوض غمار المستقبل بكل تحدياته.

مشيرا إلي أن رعاية الهلال للاحتفال باليوم العالمي للطفولة الذي نظمته وزارة التربية والتعليم يعكس اهتمام الهلال الأحمر الإماراتي بتقديم كافة أشكال الرعاية.

أوضح حرص الهلال الأحمر الإماراتي ، للاحتفال باليوم العالمي للطفولة، لما تمثله هذه المناسبة من أهمية تضع دول العالم امام التزاماتها، تجاه الأطفال وتعيد التذكير بما يقع على عاتقها من مسؤوليات تجاه الأطفال بما لديهم من حقوق على البشرية عمومآ وبالشكل الذي يتطلب الأعداد الأمن والواعي للإطفال لمواكبة تطلعات المستقبل ويجعلهم قادرين على مواجهة تحديات العصر والولوج الي المستقبل بخطوات واثقة.

 ولفت الي حرص الهلال الأحمر الإماراتي الي المشاركة في الاحتفال الذي نظمته وزارة التربية والتعليم ،وأن رعاية الهلال الإماراتي لهذه الأحتفائية باليوم العالمي للطفولة في ال 21 نوفمبر تؤكد اهتمامه بالأطفال للنهوض بواقع الطفولة في عموم اليمن باعتبار ذلك اهتمام بإطفال الإمارات على حد سواء مع أطفال اليمن،  كجزاء أصيل من قيم دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تسير على نهج وقيم القائد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ،ويسير اولاده على هذا النهج الإنساني الواضح.