بن بريك: باقون على عهدنا مع شعب الجنوب ولن نخذلهم

الاثنين 4 مارس 2019 20:07:25
بن بريك: باقون على عهدنا مع شعب الجنوب ولن نخذلهم
جدد رئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء أحمد سعيد بن بريك، تأكيده على التزام المجلس بالعهد الذي قطعه مع الشعب الجنوبي.
وكتب بن بريك، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تابعها المشهد العربي: "طالما أّن شعبنا العظيم العنيد واثق فينا وفوض اللواء/ عيدروس قاسم الزبيدي بقيادته نحو تحقيق الانتصارات التي حصلت والآتية بـإذن الله؛ فليثقوا بأننا على العهد باقون... ولن نخذلهم طال الزمان أم قصر".
وشدد على أن التحركات الدبلوماسية حققت ردود فعل إيجابية خارجية، في فهم القضية الجنوبية ومطالب شعب الجنوب، وكشف القوى التي تعمل بشكل وثيق مع أعداء الجنوب وكشفنا النقاب عنها وعن ثقلها وعن وجودها في الأرض؛ وعرف العالم حجمها على الأرض".
كما أكد أن المجلس الانتقالي استفاد من الانتصارات المحققة على الأرض وأستطاع أن يوصل القضية الجنوبية إلى مختلف المحافل الدولية، و"أن يطرق وتفتح له الكثير من الأبواب التي كانت موصده إلى عهد قريب".
ويزور رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزبيدي، دولة بريطانيا، في زيارة تأتي للتأكيد على الوضوح التام الذي لا يدع مجالا للشك، أن دولة الجنوب تسعى إلى بناء وتوثيق العلاقات الدولية، التي تربطها بدولة بريطانيا وبغيرها من دول العالم في مكافحة الإرهاب.
ويأتي ضمن برنامج زيارة الرئيس عيدروس الزبيدي إلى لندن، إلقاء محاضرة سياسية في البرلمان البريطاني، ستركز بدرجة أساسية على الشأن الجنوبي، وأوضاع الجنوب الاستثنائية وسيخلص إلى أن الاستقرار في اليمن والمنطقة مرهون ببناء دولة مستقلة في الجنوب في حدود 1990م.