يقودنا إلى المحرقة.. كيف فضح قيادي بمليشيا الإخوان إرهاب محسن الأحمر؟ (فيديو)

السبت 31 أغسطس 2019 01:53:00
"يقودنا إلى المحرقة".. كيف فضح قيادي بمليشيا الإخوان إرهاب محسن الأحمر؟ (فيديو)
"عودوا إلى دياركم، لا تنصوا لقائدكم، إنّه يقودكم إلى المحرقة، لا تقتلوا أشقاءكم".. جانبٌ من شهادة مزلزلة صدحت في الساعات الماضية، لأحد القادة العسكريين الموالين للإرهابي علي محسن الأحمر الذي انشق عن صفوفه ودعا كافة زملائه لترك المعسكرات فوراً.
الشهادة صدرت عن العقيد أحمد عبد الله المعمري، من مأرب، ومن منتسبي اللواء الثالث مدرع التابع للإرهابي محسن الأحمر، حيث ظهر في مقطع فيديو متداول، ودعا زملاءه على اختلاف درجاتهم بعدم الاستماع لأوامر الإرهابي الأحمر لمقاتلة الجنوبيين.
المعمري أكّد أن مليشيا محسن الأحمر الإخوانية تقاتل باسم الإرهاب، وناشد من وصفهم بـ"الأوفياء" بعدم دخول هذه المحرقة، وقال: "نحن حلفنا وأقسمنا أن نقاتل من أجل الوطن واستعادته أولاً وتحرير اليمن من الغزاة (الحوثيين) الموالين لإيران".
وأضاف: "استعادة صنعاء يحب أن تكون أولويتنا، وليس اجتياح الجنوب ومقاتلة أشقائنا الجنوبيين وشن الحرب عليهم".
أحدثت هذه التصريحات صخباً هائلاً وفضحت الكم الكبير من الإرهاب الذي تمارسه مليشيا الإخوان الإرهابية بقيادة محسن الأحمر، وبيّنت حجم المؤامرة التي تستهدف الجنوب.
اعترافات المعمري أكّدت أنّ مليشيا الإخوان تمارس الإرهاب في أرض الجنوب بغية احتلاله، بينما حرّفت بوصلة الحرب الرئيسية التي كانت تفرض عليها أن تتوجّه إلى صنعاء ومواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية، إلى أنّ "الإخوان" لا تكترث بهذا الأمر بقدر ما تحاول بسط سيطرتها على الجنوب في محاولة للحصول على نفوذ "مصطنع" حتى وإن كان عبر ترويج أكاذيب وافتراءات.
وما يؤكّد نوايا الإخوان الإرهابية ضد الجنوب، رصد "المشهد العربي" تحركات مريبة لعناصر تتبع تنظيم القاعدة بالمنطقة الوسطى في أمعين بمحافظة أبين وحول معسكر عكد الذي أُفرغ من القوات الجنوبية التي كانت تتمركز فيه، حيث جاءت هذه العناصر الإرهابية من قرى أمسلامية والقرى التي حولها.
كما شوهدت عناصر معروفة من تنظيم "القاعدة" تجوب شوارع مدينة زنجبار عاصمة أبين، في ظهور علني غاب عن المدينة منذ عدة أعوام، حيث أكّد شهود عيان أنّ هذه العناصر الإرهابية التابعة للقاعدة تجوّلت في المدينة على أطقم عسكرية بأرقام جيش الشرعية، وقَدِمت مع أرتال المليشيات الإخوانية.