للجنوب مقاومةٌ تحميه.. بطولات خالدة في مكافحة الإرهاب الإخواني

الأربعاء 18 سبتمبر 2019 23:22:00
للجنوب "مقاومةٌ" تحميه.. بطولات خالدة في مكافحة الإرهاب الإخواني

سطّرت المقاومة الجنوبية في الساعات الماضية، بطولات خالدة في مواجهة إرهاب مليشيا حزب الإخوان التابعة لحكومة الشرعية في محافظتي أبين وشبوة.

المقاومة الجنوبية شنّت هجوماً عنيفاً على نقطة الفهفهة بمديرية ميفعة (المدخل الشمالي لمدينة جول الريدة) بمحافظة شبوة ضد مليشيا الإخوان.

مصادر محلية كشفت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف مليشيا الإخوان التابعة لحكومة الشرعية، حيث شوهدت سيارات، وهي تنقل القتلى والمصابين إلى مستشفى عزان.

كما استهدفت المقاومة الجنوبية معسكرين لمليشيا حزب الإصلاح الإخواني غرب مدينة عتق بمحافظة شبوة.

قوات المقاومة - بحسب مصادر ميدانية - استهدفت بقذائف الهاون معسكري مرة والشهداء، التي تتواجد بهما عناصر مليشيا الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية، وشوهدت سيارات إسعاف وهي تنقل الضحايا إلى مستشفى عتق.

في الوقت نفسه، كشفت مصادر ميدانية أنّ قوات المقاومة الجنوبية استهدفت أيضاً قبل ساعات، وبشكل محكم، تجمعات لمليشيا الإخوان التابعة لحكومة الشرعية في عين بامعبد بشبوة.

المصادر قالت إنَّ القوات الجنوبية نفَّذت استهدافاً مباغتًا، أربك صفوف مليشيا الإخوان، ما أسفر عن مقتل مجموعة من العناصر بصفوف مليشيا الإصلاح.

تؤكّد هذه التطورات العسكرية المتزامنة أنّ الجنوب يملك قوة ردع عسكرية قادرة حماية أرضه من العدوان الذي شنّته مليشيا الإخوان التابعة لحكومة الشرعية، وحاولت من خلاله ترويع أمنه وتهديد استقراره بشكل مباشر.

وعوّلت مليشيا الشرعية الإخوانية على عناصرها الإرهابية، التي استعانت بهم من تنظيمي داعش والقاعدة إضافةً إلى عناصرها المتطرفين، من أجل بث سموم الفتنة في أرض الجنوب، محاوِلةً بكل ما أوتيت من قوة تنفيذ هذا المخطط، الذي اصطدم بقوة جنوبية لا تنكسر وعزيمة لا تلين.