حزب الإصلاح وتفكيرهم المستقبلي بعد فشل شرعيتهم بحوار جدة

حزب الإصلاح الإخواني اليمني والذي أفسد بالجنوب مالم يفعله أي نظام ديكتاتوري أو أي احتلال بأي دولة من العالمفبعد انتكاسة شرعيتهم   بحوار الرياض يحاول الإصلاحيون اليوم الشماليين منهم والجنوبيين وبكل قواهم الإعلامية ترويج الأكاذيب لمحاولة إثارة الشارع الجنوبي ضد الانتقالي والاتفاق.
فهم الآن يروجون بالأكاذيب ضد الانتقالي ولا يستطيعون توجيه أي رفض او انتقاد للسعودية لان السعودية ستحاربهم ان فعلوا وستقطع عليهم كل الدعم وهم الآن يوزعون منشورات بأن الانتقالي انتهى وباع القضية الجنوبية وأن عيدروس قد قبل بـ 50% من الحكومة بعد أن كانت الحكومة لكم ايها الجنوبيين.
وكل من يتحدثون بهذه الأحاديث إصلاحيين حتى وان كانوا جنوبيين فهم خطر على الجنوب أكثر من إصلاح الشمال وكل هذا كلامهم لإثارة فتنة جنوبية وتحريض ضد الانتقالي.
وكل ذلك حتى لا يظهروا بأنهم محروقين من الانتقالي ومن وصوله لهذا المكان وهذا المستوى السياسي والعقل الذي استطاع به كسب ثقة دول الخليج والعالم .
لذا عليكم الحذر واكرر اخوتي الجنوبيين عليكم الحذر منهم ومن أقوالهم فهم فشلوا دوليا ولم يعد لديهم إلا الترويج والاشاعات بعدما قطع الانتقالي عليهم الطريق وبالأخير عليكم اخواني الجنوبيين أن تتوقعوا أسوأ مما قالوه سابقا فقد فشلوا وانهزموا دوليا ويبقى الجنوب وشعبه أهل حق ولا يضيع حق وراه مطالب.