سلطات عدن تربط معالجة ملف الخدمات بالسماح لـسالمين بدخول مبنى المحافظة

الاثنين 30 نوفمبر -0001 00:00:00
سلطات عدن تربط معالجة ملف الخدمات بالسماح لـ"سالمين" بدخول مبنى المحافظة
المشهد العربي / خاص:

ربطت السلطة المحلية بمحافظة عدن قرار منع القوات الأمنية المتواجدة في مبنى محافظة عدن من دخول الوكيل أول أحمد سالم ربيع علي (سالمين)، والذي كلف من قبل رئيس الوزراء بالقيام بمهام محافظ  عدن عبدالعزيز المفلحي، بفشل معالجة ملف الخدمات الذي تعاني من المحافظة في شتى المجالات الخدمية.

وقالت السلطة المحلية إن هذا المنع عطل جهود السلطة المحلية لإخراج عدن من ازمتها الحالية التي تعاني منها وبينها أزمة المشتقات النفطية والكهرباء وغيرها .

وقالت قيادة السلطة المحلية بعدن في بيان اصدرته- تحصل "المشهد العربي" على نسخة منه- إنه حان الوقت ان يتم وقف العبث الذي تمارسه القوات التي تسيطر على مبنى المحافظة . ودعت قيادة السلطة المحلية بعدن بحسب البيان، كافة ابناء عدن الى الوقوف الى جانب المحافظ المفلحي وقيادة السلطة المحلية بالمدينة مطالبة بوقف هذه الممارسات التي وصفتها بالعابثة.

هذا وكان "المشهد العربي" قد رصد معلومات متطابقة عن مصادر إعلامية كشفت عن توجيه الرئيس عبدربه منصور هادي، بإلغاء قرار صادر عن رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر بتكليف وكيل محافظة عدن أحمد سالم ربيع علي (سالمين) القيام باعمال محافظ عدن. ونقل صلاحيات المحافظ  المفلحي المعين من هادي إليه.