الوالي كشف نهب أراضي المنطقة الحرة

الحق يعلو ولا يعلى عليه،لأن الحق من أسماء االله الحسنى سبحانه وتعالى، وإذا أضعنا الحق فعلى البلاد السلام، نعم هناك فساد طولا وعرضا.. نعم هناك لغو ولغط لا حدود لهما..

نعم هناك تستر وهتيفة يلهون العامة عن رؤية الحقيق. لكن لا لمن يتستر على الباطل والفساد ومس شرف الآخرين إلا بالحق ومن أقام الدليل الشرعي القاطع المانع هنا نجد رسول االله يقول: لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها. والحديث عن ريحانة رسول االله فاطمة الزهراء التي كان صلوات ربيوسلامه عليه يدللها بـ "فاطم".

- ومن هناوعلى خلفية ما ذكرترأيت أن هناك من أقام الدنيا ولم يقعدها.. رأيت زوبعة شبيهة بزوبعة تسونامي.. رأيت كلاما أو أسفافا يطول د. عبدالناصر الوالي، وهناك من طرح عنه أنه طبيب عظام ولا دخل له بقضايا الاقتصاد، فدفعني الفضول إلى إماطة اللثام عن دوافع هذا الهجوم المحموم، وسألت: على ماذا كل هذه الزوابع ضد الوالي؟

- بعدئذ اطلعت على مذكرة رسمية رفعها د. عبدالناصر الوالي، عضو هيئة الرئاسة رئيس القيادة المحلية مجلس الانتقالي الجنوبي، إلى مدير أمن عدن بتاريخ 11 فبراير 2020موعنوانها "إيقاف أي استحداثات في أراضي المنطقة الحرة"، وورد في المذكرة "يرجى وقف أي استحداثات أو عمل أو بسط أو بناء في أراضي المنطقة الحرة، وفي حال وجود أي أوامر قضائية حديثة أو قديمة بعد أو قبل تحال إلى رئيس محكمة استئناف عدن فضيلة القاضي فهيم عبداالله محسن...".

- سألت نفسي: ما وجه الغرابة في المذكرة؟ ما وجه الشذوذ أو التطفل في مضمون المذكرة؟ هل ما أثاره د.الوالي واقع في صلب تخصصه في جراحة العظام أم أنه واقع في دائرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر؟

- هل هناك بسط على أراضي المنطقة الحرة؟ هل هناك بسط وزحف عمراني عشوائي طال معظم مساحات عدن؟ هل طال الزحف العشوائي العمراني سهول وجبال وسواحل عدن؟ هل هناك تلفيق من جانبه على واقع الحال في أراضيالمنطقة الحرة؟

- يبدو لي أن وراء الأكمة ما وراءها، والمطلوب الآن الكشف عن مساحات المنطقة الحرة في عدن وهي ليست قليلة، ومطلوب إماطة اللثام عن كل الباسطين على أراضي المنطقة الحرة، ومن خلال الكشوفات سنتعرف على الأسماء الحقيقية التي تطرقت إلى تخصيص د.الوالي في طب العظام، وعندئذ ستسقط الكنيات أبو فلان وأبو زعطان وأبو فلتان االله يا زمان.

- إن كانت القضية قضية مذكرة د. عبدالناصر الوالي إلى مدير أمن عدن بالمضمون الذي أوردناه بعاليه، فنحن معك يا د.عبدالناصروسنبصم معك بالعشر دفاعا عن أراضي عدن.. أراضيالأجيال القادمةلأبناء عدن، وهي خطوة على طريق استرداد الحقوما ضاع حق وراؤه مطالب.. والسلام ختام!

التعليقات