استدعاءٌ واعتداءٌ وجراحٌ خطيرة.. تنكيل إخواني بأحد شباب تعز

الخميس 12 مارس 2020 22:38:26
 استدعاءٌ واعتداءٌ وجراحٌ خطيرة.. تنكيل إخواني بأحد شباب تعز

تواصل محافظة تعز دفع ثمن خضوعها لسيطرة المليشيات الإخوانية التابعة لحكومة الشرعية، التي دأبت على ارتكاب كثيرٍ من الجرائم.

ففي أحدث هذه الجرائم، اعتدت عناصر في مليشيا الإخوان التابعة للشرعية، على شاب في منطقة جبل الجهوري، بمحافظة تعز، وأًصابته بجروح خطيرة.

مصادر "المشهد العربي" قالت إنّ عناصر من قسم الثورة تابعة لمليشيا الإخوان، هاجمت الشاب مختار الطائع، على خلفية استدعائه لمقر الشرطة بدون أي مسوغ قانوني أو أمر من النيابة.

وأضافت أنّ العناصر الأمنية جاءت إلى منزل الشاب مختار وطلبت منه الحضور إلى القسم بحجة أنه مطلوب، وحين طلب منهم أمر الإحضار، تحول الموقف إلى مشادات، وتطور إلى إطلاق النار عليه.

وأوضحت المصادر أنّ الشاب سقط من أعلى منحدر خلال محاولته تفادي الرصاص، ما تسبّب في كسر ساقه وتمزق شرايينها، مشيرةً إلى نقله لمستشفى الروضة.

وتشن القوات الموالية لمليشيا الإخوان، حملات اعتقال ومطاردة لمعارضين بدعوى أنهم خلايا حوثية، وزجت بالعديد من الأبرياء في سجونها السرية بدون أي مبررات قانونية.

على غرار المليشيات الحوثية، تعمد المليشيات الإخوانية التابعة لحكومة الشرعية على صناعة فوضى أمنية في المناطق الخاضعة لسيطرتها، من أجل أن تضمن لنفسها استمرار فرض هذه السيطرة الغاشمة.

محافظة تعز تدفع ثمن خضوعها لسيطرة المليشيات الإخوانية وكذا المليشيات الحوثية، حيث أصبحت مرتعًا لفوضى أمنية عارمة، كبَّدت السكان أفدح الأثمان.

ومدينة تعز، تتقاسم السيطرة عليها المليشيات الحوثية من جهة، ومليشيا الإخوان من جهة أخرى، لكنّ جبهات القتال تشهد موتًا سريرًا، في وقتٍ يتوارى فيه "الإصلاح" خلف عباءة الشرعية مدعيًّا القتال ضد الحوثيين، لكنّه يتحالف معهم في واقع الحال.

وتملك المليشيات الإخوانية سجْلًا حافلًا بالعديد من الجرائم والانتهاكات التي ارتكبت في حق مواطني تعز، وهي انتهاكات كشفتها ووثّقتها العديد من التقارير الدولية من هذا الفصيل الذي سيطر على حكومة الشرعية، ونخر في عظامها كسرطان خبيث.