ستحاسبون على تقصيركم

الغياب المريب بعدم انتشار فيروس الكورونا في اليمن، هل يدل على أن أوضاعها الصحية افضل من الدول الخليجية والدول الصناعية المتقدمة من الولايات المتحدة  والاتحاد الاوروبي. 

وباء عالمي وتعبئة عالمية في مواجهة هذا الفيروس الخطير، ومعظم قادة الدول توجهوا الى شعوبهم للتحذير من مخاطر الكورونا وطرح المعالجات والإجراءات التي اتخذها المسئولون لطمأنة شعوبهم، الا مسئولي اليمن من الرئيس هادي الى رئيس الوزراء الدكتور معين والي وزير الصحة عائشون كلهم دون اي احساس بالمسئولية كل أنشطتهم حين تفتح وكالة سبأ للأنباء أنشطتهم تقتصر على برقيات تعازي واحيانا التهاني.. بالله عليكم هل هؤلاء مسئولي دولة؟ 

لا تفتح اي نشرة اخبار بما فيها المحطات الخليجية وترى اخبار الفيروس والإجراءات التي تتخذها حكوماتهم من توفير الكمامات وتعبئة المستشفيات والمستوصفات لاستقبال الحالات الطارئة وتوجيه النصائح والإرشادات وغير ذلك الا لدى المسئولين اليمنيين.

فشلتوا في ادارة الحرب وفي التوصل الى السلام فهل على الأقل تهتموا في محاربة فيروس الكورونا ؟ صراحة لا اعتقد ان لدى اي واحد منهم اي احساس بالمسئولية طالما عائلاتهم لا يعانون مما يعانيه المواطنون وهم يفترض تعطى لهم الأولوية قبل الاخرين لانهم محرومين من الرواتب والكهرباء والعناية الصحية وأدني الخدمات الاساسية الأخرى .

اصحوا يا مسئوولين وإلا سيتم محاسبتكم على هذا التقصير المريب في تحمل مسئوولياتكم قضائيًا، انها جريمة لا تقل عن الجرائم ضد الانسانية.