وثقوا حقد الإخوان على الجنوب

بشاعة اخوان #اليمن يمثلها الصعلوك المهرج فهد القرني ومجموعة من الحقراء ممن ينتمون الى حزب الاصلاح ويحرضون على الجنوب واهله .

في الوقت الذي الناس بعدن تموت بسبب الأمراض المنتشرة يهددون بإرسال جيوشهم لاجتياح هذه المدينة، وكأنهم سيدخلون قاعة سينما يتفرجوا فلم .

تخيلوا هذا المهرج الغبي فهد القرني يهدد ابناء الجنوب وهو ترك بيته وكل ما يملك لمليشيا الحوثي في تعز .

لا ادري عن جيش واطي يتحدث، جيش سلم كل معسكراته للحوثي، جيش لم ينتصر في اي معركة دخلها، جيش صرفة وراتب فقط، جيش التوجيه المعنوي له عبارة عن مهرجين امثال القرني والربع هاربين في الخارج .

نحن في زمن امتسخت فيه الرجولة وبات لصعاليك والتافهين صوت .

لكن هي الايام تظهر الجميع على حقيقتهم وتظهر حقد الاخوان على كل ما هو جنوبي وانهم السبب الرئيسي في معاناته منذ حرب 1994 وكانوا يستخدموا الاعلام لتحميل عفاش كل المسؤولية بينما هم القتلة والسفاحين ومن مارس اشد الظلم ضد الجنوب وشعبه .

قولوا لهذا النصاب الجنوب مش تهامة وابناء الجنوب مش شوتر ولا جعفر يهينهم شيخ اسمه طفاح .

وقولوا له ان للجنوب رجال وصلوا الى الحديدة بعد ان حرروا ارضهم من الحوثي، وجاهزين لأي معركة دام الرجل منهم يذهب بكل اولاده الى الصفوف الامامية.

سجلوا ووثقوا حقدهم لأنه سيأتي يوم حساب لا مناص من ذلك .

الصورة لها دخل بالموضوع هذه المسنة المسكينة البسيطة احد ضحايا النصاب فهد القرني، التقيت فيها صدفة في مدينة الخوخة قبل اكثر من عام، طبعاً ظهرت في بعض مشاهد مسلسل المهرج الصعلوك فهد القرني، بشخصية " فطوم " المهم جلست تشكي لي قالت فهد القرني اكل حقوقنا وكان يكذب علينا يستدعونا للمزرعة على اساس نتجابر ومش عارفه انهم يعملوا مسلسل، كان يعطيني الف ريال فقط على اساس صدقة منه .

جلست تلعنه وتدعي عليه، ومن أكل حقوق الفقراء والمساكين لا يمكن ان يكون رجل .

واعيد واكرر وله ولغيره واقول لهم جهزوا المناديل وكثروا من التغريدات والمسرحيات والاناشيد القادم عليكم موجع موجع موجع جداً .

التعليقات