صمود الأبطال.. عزيمة الجنوب التي أوجعت المليشيات الإخوانية

الجمعة 19 يونيو 2020 21:15:00
 "صمود الأبطال".. عزيمة الجنوب التي أوجعت المليشيات الإخوانية

في الوقت الذي استعرت فيه المؤامرات على الجنوب، برهنت الفترة الماضية على أنّ الوطن يملك قوات مسلحة باسلة قادرة على ردع الأعداء الذين يتكالبون على الجنوب.

جبهة أبين التي تشهد اعتداءات مسعورة تشنها المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية، برهنت على أنّ الجنوب لا يمكن أن يترك أراضيه أمام الأعداء الذين يتكالبون عليه، وأنّ هذه الجبهة ستكون بمثابة المقبرة التي يحفرها الإخوان لأنفسهم.

"المشهد العربي" زار خطوط التماس بين أبطال القوات المسلحة الجنوبية والمليشيات الإخوانية الإرهابية في جبهات القتال شرق محافظة أبين، وذلك برفقة عدد من النخب السياسية والنشطاء الذين أشادوا ببطولات القوات المسلحة الجنوبية.

وجدّد أبطال القوات المسلحة الجنوبية العهد على استعادة دولة الجنوب، ودحر المليشيات المعتدية على حق شعب الجنوب.

وأجمع الأبطال – في لقاءات مع "المشهد العربي" - على أنَّ جميع أفراد القوات الجنوبية يمتلكون أبرز سلاح في الحرب، وهو سلاح الإرادة والصمود والهمة العالية الذي يفتك بأعتى الخصوم.

يقول البطل سليمان القفعي أحد أبطال اللواء الثامن صاعقة بالقوات المسلحة الجنوبية إنّ هذا اللواء يضم أبطالا من جميع محافظات ومديريات الجنوب، ويضيف: "نقف على خط التماس مع المليشيات الإخوانية الإرهابية القادمة من محافظة مأرب اليمنية، ونتصدى لهم بكل بطولة وشراسة".

ويوجه رسالة لأبناء المنطقة الوسطى قائلًا: "نحن قادمون خلال الأيام القادمة، وسنكون يدًا واحدة لدحر المليشيات الإرهابية من حيث أتت، وننتظر التوجيهات من قيادتنا السياسية والعسكرية، وعند إصدارها سيعلمون أننا في المكان الذي أوكلنا إليه موجودون".

وعلى مدار الأشهر الماضية، استعرت المؤامرة الإخوانية التي تنفذها هذه المليشيات التابعة للشرعية ضد الجنوب، في محاولة لتهديد أمنه وزعزعة استقراره، على النحو الذي يفضح كم كراهية الشرعية للجنوب وشعبه.

وفي مواجهة هذه المؤامرة، تُسطِّر القوات المسلحة الجنوبية أعظم البطولات التي تدحر المليشيات الإخوانية وتمنيها بأقسى الهزائم والانكسارات.

الإنجازات العسكرية الجنوبية تحمل العديد من الدلالات، لعل أولها وأبرزها وأهمها أنّ مثل هذه المؤامرات المشبوهة التي تنفذها حكومة الشرعية المخترقة إخوانيًّا ضد الجنوب مصيرها هو الانكسار أمام القوات الجنوبية التي تُسطّر بطولات يشهد بها ولها الميدان.

يُعبِّر هذا الأمر عن إستراتيجية قوية تنفذها القيادة الجنوبية في دفاعها عن الأرض، وطرد الأعداء الذين يتربصون بالوطن ويحملون مساعي خبيثة لاستهداف الجنوب أرضًا وشعبًا وهوية.