نسيم النصر يملأ عليل أبين.. الجنوب يردع اعتداءات الشرعية

الجمعة 26 يونيو 2020 01:12:00
 نسيم النصر يملأ عليل أبين.. الجنوب يردع اعتداءات الشرعية

من منطلق الدفاع عن النفس، واصلت القوات المسلحة الجنوبية تصديها للاعتداءات التي تمارسها المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية.

ففي أحدث التطورات الميدانية، اشتبكت القوات المسلحة الجنوبية، مع المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة للشرعية في جبهة أبين.

ووصفت مصادر عسكرية ميدانية، سير المعارك بأنّه "محرقة غير مسبوقة لعناصر المليشيات الإرهابية".

وأفشلت المليشيات الإخوانية الإرهابية جهود التحالف العربي لإحلال السلام والاستقرار في محافظة أبين، حيث مارست الكثير من الانتهاكات والخروقات على النحو الذي أفشل جهود التحالف العربي من أجل تحقيق التهدئة والاستقرار.

خروقات المليشيات الإخوانية دفعت بعثة التحالف العربي، إلى إنهاء مهامها وعودتها إلى العاصمة عدن، بعد وصولها بساعات.

الخروقات الإخوانية لا يمكن اعتبارها مستغربة بأي حالٍ من الأحوال، حيث كان من المتوقع أن تقدم المليشيات التابعة للشرعية على انتهاج هذا الطريق الخبيث الذي يُعبِّر عن مساعيها الخبيثة للنيل من الجنوب وشعبه وأمنه واستقراره.

الجانب الآخر من المشهد يتعلق بتعاطي الجنوب مع المشهد برمته، فمن جانب أعلنت القيادة الجنوبية الالتزام بدعوة التحالف العربي بوقف إطلاق النار في أبين، لكنّ هذا الأمر لا يعني الصمت إزاء الاعتداءات التي تمارسها مليشيا الإخوان الإرهابية.

ويملك الجنوب حقًا شرعيًا في الدفاع عن نفسه وحماية أراضيه من عبث العابثين وحقد المتآمرين، بعدما أفسح المجال لتغليب الاستقرار السياسي وتحقيق السلام وفقًا لتوافق على الأرض، إلا أنّه إزاء التهديدات المتواصلة فقد أصبح من حق الجنوب التصدي لتكالب الأشرار على أرضه.