احتراق ناقلة نفط شبوة.. إرهاب فاحت منه رائحة الإخوان

الجمعة 10 يوليو 2020 14:17:52
 احتراق ناقلة "نفط شبوة".. إرهاب فاحت منه رائحة الإخوان

"فتِّش عن الإخوان".. عندما تقع أي حادثة سواء متعلقة بالعنف أو الإرهاب، فإنّ رائحة المليشيات الإخوانية تفوح دائمًا من هذه الحوادث، بما يملكه هذا الفصيل الإرهابي من ماضٍ ممتلئ بالتطرف.

رائحة الإخوان هذه فاحت من حادثة احتراق ناقلة نفط، بشكل مفاجئ على طريق عقبة العرقوب في محافظة أبين.

مصادر محلية رجّحت تورط مليشيا الإخوان الإرهابية في الواقعة، مشيرة إلى أنها دأبت على إطلاق النار عشوائيًا في المنطقة.

المليشيات الإخوانية دأبت على ارتكاب العديد من الجرائم الإرهابية الغادرة في محافظة شبوة، اعتداءات برهنت على حجم كراهيتها الكبير للجنوب وشعبه.

وتتنوَّع الجرائم الإخوانية بين الاغتيال والاختطاف وصولًا إلى صناعة الأزمات الحياتية، ضمن مخطط شيطاني يهدف في نهاية المطاف إلى استهداف الجنوب وشعبه بطريقة شديدة البشاعة.

الجرائم الإخوانية الإرهابية يمكن القول إنّها تنم عن خبث نوايا هذا الفصيل الإرهابي، وكيف أنّه يحمل قدرًا ضخمًا من الحقد والكراهية ضد الجنوب وشعبه.

كما أنّ إشهار المليشيات الإخوانية هذه الاعتداءات التي تستهدف المدنيين بشكل مباشر يأتي بعدما فشل هذا الفصيل الإرهابي في النيل من الجنوب عسكريًّا، وهذا راجع إلى بطولات عظيمة سطّرتها القوات المسلحة الجنوبية التي سحقت مليشيا الإخوان في جبهات القتال.

في مقابل ذلك، تولي القيادة السياسية الجنوبية، ممثلة في المجلس الانتقالي، اهتمامًا كبيرًا فيما يتعلق بتوثيق الاعتداءات التي ترتكبها المليشيات الإخوانية ضد الجنوبيين، وهي جرائم لا يمكن أن تسقط بالتقادم.