ألغام حوثية تستهدف القوات الجنوبية.. المليشيات ترد على خسائرها بـضربات ظلامية

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 13:22:19
 ألغام حوثية تستهدف القوات الجنوبية.. المليشيات ترد على خسائرها بـ"ضربات ظلامية"

في الوقت الذي تُواصل فيه القوات المسلحة الجنوبية تحقيق مزيدٍ من الانتصارات العسكرية في مواجهة المليشيات الحوثية الإرهابية، فإنّ "الأخيرة" ترد على الخسائر التي تُمنى بها عبر ممارسة إرهاب تجيده على صعيد واسع.

ففي هجوم إرهابي غادر، استشهد وأصيب تسعة جنود باللواء الأول حزم، في انفجار عبوة ناسفة استهدف طقما عسكريا بكرش في محافظة لحج.

مصادر مطلعة أبلغت "المشهد العربي" باستشهاد خمسة جنود وجرح أربعة آخرين تابعين لفرع الإمداد الغذائي في اللواء، جراء الانفجار.

وقالت المصادر إنّ عناصر متحوثة زرعت العبوة الناسفة لاستهداف القوات المسلحة الجنوبية وأبطال المقاومة الجنوبية، في المنطقة.

وأشارت إلى نقل المصابين الأربعة إلى مستشفى في العاصمة عدن لتلقي العلاج العاجل بعد وقوع الجريمة.

هذا الإرهاب الخبيث هو جزءٌ من إجرام تمارسه المليشيات الحوثية الموالية لإيران، وهو إرهاب يستند إلى طريقة الخفافيش التي تضرب في الظلام على صعيد واسع.

والألغام هو أحد صنوف الإرهاب الذي تجيده المليشيات الحوثية، وقد صنع هذا الفصيل الإرهابي أعدادًا ضخمة من أجل اصطياد خصومها، وهو إرهابٌ لم ينجُ منه سواء المدنيون أو العسكريون.

هذه الخِسة الحوثية تمثّل ردًا من قِبل المليشيات على الخسائر التي منيت بها على يد القوات المسلحة الجنوبية في جبهات عديدة، ضمن حرب تخوضها القوات الجنوبية ببسالة وجسارة كبيرة للغاية.

ومن المؤكّد أنّ تضحيات القوات المسلحة ستظل محفورة في ذاكرة الجنوب، في ظل البطولات التي تُسطّرها القوات البطلة في درء الاعتداءات التي تحاك ضد الوطن، والإرهاب الذي يستهدف أراضيه.