لـ سقطرى انتقالي يحميها.. القيادة تحمي الأرخبيل من شر الشرعية

الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 15:09:00
 لـ "سقطرى" انتقالي يحميها.. القيادة تحمي الأرخبيل من شر الشرعية

جهودٌ ضخمة لا تتوقّف عن بذلها القيادة السياسية الجنوبية، ممثلة في المجلس الانتقالي، بغية تحسين الوضع الأمني والمعيشي في محافظة أرخبيل سقطرى.

فمن بين هذه الجهود، التقت اللجنة الإشرافية على القطاع الاقتصادي التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة سقطرى، مدير الإدارة العامة لشرطة السير بالأرخبيل المقدم مبارك سليمان سالم للإطلاع على جهود شرطة السير واحتياجاتها.

وكشف مدير عام شرطة السير عن تحصيل إيرادات الإدارة من رخص القيادة وترقيم السيارات ووثائق الملكية.

وخلال اللقاء، ناقش الجانبان مهام رؤساء الأقسام وسير العمل الإداري في أقسام شرطة السير، وآلية ترقيم المركبات والدراجات النارية.

الانتقالي يبذل جهودًا مضنية من أجل تحقيق استقرار أمني ومعيشي بشكل كامل في محافظة سقطرى من أجل تطهير الأرخبيل من العبث الناجم عن مخطط خبيث تنفّذه الشرعية.

ومؤخرًا، كانت القوات المسلحة الجنوبية قد سطّرت أعظم البطولات في سبيل مواجهة الإرهاب الخبيث الذي شنته المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية، وسعيها الخبيث لفرض هيمنة غاشمة على سقطرى.

الشرعية وضعت سقطرى على أجندة الاستهداف وحاولت فرض هيمنة عليها، وبعدما فشلت عسكريًّا، فقد ذهبت إلى صناعة مؤامرة خبيثة قامت على صناعة الأعباء في وجه مواطني سقطري.

وذهبت الشرعية إلى محاولة النيل من سقطرى عبر إحداث فوضى معيشية وحياتية قاتمة، قامت على صناعة الأعباء بشكل كبير للغاية، بغية إحداث هزة معيشية.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ الشرعية حاولت صناعة أعباء أمنية من خلال نشر الكثير من العناصر التي تثير فوضى أمنية، تجهض معالم الاستقرار التي تحقّقت في الأرخبيل بشكل كبير.

من هذا المنطلق، فإنّ التعويل يبقى قائمًا على الجهود التي تبذلها القيادة السياسية الجنوبية، عملًا على تحصين سقطرى من مؤامرة الشرعية الساعية إلى فرض هيمنة كاملة على الأرخبيل بغية استغلال الأهمية الاستراتيجية الكبيرة التي تتمتع بها المحافظة.