الاعتداءات الإخوانية على الأطفال.. تاريخ من الخِسة والدناءة

الخميس 3 ديسمبر 2020 18:45:00
الاعتداءات الإخوانية على الأطفال.. تاريخ من الخِسة والدناءة

على غرار المليشيات الحوثية، تواصل المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية أبشع صنوف الاعتداءات ضد الأطفال، في المناطق التي ينشط فيها هذا الفصيل.

ففي أحدث هذه الجرائم، داهمت قوة أمنية تابعة لمليشيا الشرعية الإخوانية في محافظة تعز، اليوم الخميس، منزلًا في حي باب موسى.

وعلم "المشهد العربي" من مصادر محلية أنَّ ‏طقمين تابعين لإدارة أمن تعز الخاضع لسيطرة مليشيا الإخوان، حاصرا المنزل، قبل مداهمته واختطاف الطفل مهند نصر الشميري البالغ (13 عامًا).

وأضافت المصادر أنَّ القوة الأمنية التي اقتحمت المنزل اقتادت الطفل إلى أحد المقار الشرطية بدعوى استخراج معلومات‏.

يُضاف هذا الاعتداء إلى سلسلة من الجرائم البشعة التي ارتكبتها المليشيات الإخوانية الإرهابية طوال الفترة الماضية، ضد الأطفال الذين تكبّدوا كلفةً باهظة من جرّاء هذا الإرهاب.

وتمادى إجرام المليشيات الإخوانية ضد الأطفال وصولًا إلى حد التجنيد القسري والزج بهؤلاء الأطفال في المعارك التي تشعلها المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة للشرعية.

وهناك الكثير من الأدلة التي فضحت حجم هذا الإرهاب الإخواني الكبير، بينها تأسيس المليشيات ألوية عسكرية تضم إلى صفوفها أعدادًا كبيرة من الأطفال، بغية إشراكهم في جبهات الموت.

وأظهر العديد من الصور، أعدادًا ضخمة من الأطفال الذين تُجنّدهم المليشيات الإخوانية الإرهابية، في جريمة تمثّل انتهاكًا للمواثيق والقوانين الدولية التي تمنع تجنيد الأطفال والزج بهم في المعارك.    

الأمر لا يقتصر على ذلك، فهناك فضيحة  نمت إلى عِلم العالم أجمع، تتمثّل في قيام المليشيات الإخوانية باغتصاب الأطفال في سجونها، وهي جريمة أثارت غضبًا حادًا من قِبل المنظمة الدولية الحقيقة.

وتعرّض أطفالٌ بعضهم حتى في عمر الثامنة للاغتصاب في مدينة تعز، على يد عناصر إخوانية، حسبما أخبرت أسر أربعة من الصبية منظمة العفو الدولية، وقالت إنّ أبناءها تعرضوا للاعتداء الجنسي في سلسلة من الحوادث المتتالية.

وتم توثيق أربع حالات من العنف الجنسي، وهي اغتصاب ثلاثة أطفال، ومحاولة الاعتداء الجنسي على رابع، وأشار تقريران طبيان إلى وجود علامات على التهتك الشرجي في حالتين ممن تعرضوا للاغتصاب، وهو ما يتفق مع شهاداتهم.

المنظمة الدولية علّقت على هذه الجريمة قائلةً إنّ هؤلاء الضحايا وأسرهم يجدون أنفسهم وحدهم بلا حماية في مواجهة محنة الانتهاك الجنسي المروعة وعواقبه، داعيةً إلى محاسبة المتورطين وعدم التسامح مع هذه الجرائم، ولحماية أسر الأطفال من الانتقام.

كل هذا الإجرام الإخواني يفضح حجم خِسة المليشيات التابعة للشرعية بالنظر للاعتداءات الغادرة التي يتم ارتكابها ضد الأطفال، وهو ما يستوجب ضرورة محاسبة المتهمين، سواء من شاركوا أو حرّضوا، حتى لا تضيع حقوق هؤلاء الضحايا.

التعليقات

تقارير

الأربعاء 20 يناير 2021 18:11:00

في وقتٍ تفاقمت فيه الاعتداءات الحوثية ضد المدنيين خلال الفترة الماضية، فإنّ هذا العدوان المسعور الذي تمارسه المليشيات الإرهابية قد يأتي ردًا على الخطو...

الأربعاء 20 يناير 2021 17:59:00

رأي المشهد العربي يواصل نظام الشرعية المخترق من حزب الإصلاح الإخواني الإرهابي، محاولة بعثرة الأوراق على مسار اتفاق الرياض، من خلال إجراءات أحادية لن...

الأربعاء 20 يناير 2021 17:01:00

رفضٌ جديدٌ صدر عن المجلس الانتقالي الجنوبي، فيما يتعلق بالإجراءات أحادية الجانب التي أصدرها الرئيس المؤقت عبد ربه منصور هادي، التي مثّلت انقلابًا صريح...

الأربعاء 20 يناير 2021 15:55:00

على نحو متصاعد تحوّلت محافظة تعز إلى مسرح لإجرام متواصل تمارسه المليشيات الحوثية ضد المدنيين، فيما تكتفي السلطة الإخوانية بـ"المتفرج الصامت".ففي أحدث...

الأربعاء 20 يناير 2021 14:09:05

تواصل القوات المشتركة، جهودها الميدانية في مواجهة إصرار المليشيات الحوثية على التصعيد العسكري الذي يمثّل سببًا مباشرًا في إطالة أمد الحرب وبالتالي تعق...

الأربعاء 20 يناير 2021 13:20:12

يومًا بعد يوم، تتفاقم حدة الخلافات التي تجمع بين قيادات المليشيات الحوثية، على نحوٍ يحمل دليلًا دامغًا على أنّ هذا الفصيل الإرهابي المدعوم من إيران يع...

الأربعاء 20 يناير 2021 12:45:00

لا تزال التعيينات الخبيثة، أحادية التوجّه، الذي أصدرها الرئيس المؤقت عبد ربه منصور هادي، تثير كثيرًا من ردود الأفعال المندّدة كونها تمثّل انقلابًا غير...

الأربعاء 20 يناير 2021 11:12:45

جهود ضخمة تبذلها المملكة العربية السعودية في سبيل تحسين الأوضاع الصحية بعدما أحدثت الحرب الحوثية الراهنة أزمة شديدة التردي.ففي إطار هذه الجهود السعودي...