الإخوان ليسوا ضد الحوثي

الإخوان ليسوا ضد الحوثي ، فهم من يمده بالسلاح في الجبهات ، وهم من يحارب من حاربه وانتصر عليه ،وهم من يعزز جبهته الداخلية وحاضنته الشعبية باستهداف محافظات الجنوب المحررة إعلاميا وإظهار مناطق الحوثي بكونها الأفضل ، وهم من أفشل عاصفة الحزم ووصفوا من جاء لمحاربة الحوثي بأنهم انما جاءوا لنهب الموانئ والجزر.

الحوثيون والإخوان " اخوان " وهم مختلفون فقط على تقاسم الكعكعة وعودة مصالح قيادات الاخوان واستثماراتهم في صنعاء ، وبعد هذا لا مانع لدى الاخوان ان يؤدوا يمين الطاعة للسيد عبدالملك ، كما فعل أمينهم العام الآنسي عند زيارته لكهف السيد في مران وجلوسه جاثيا أمام ركبتيه.

أما حديث الاخوان اليوم عن تصنيف الحوثي جماعة إرهابية فهو فقط لإعطاء العالم رسالة ضمنية أنهم ضد الإرهاب وأنهم ليسو إرهابيين عملاً بمثل أو حكاية " رمتني بدائها وانسلت".

والمضحك والمثير للسخرية ان يتساءل كهنة الإخوان لماذا لا يتضامن الانتقاليون معنا في حملتنا المطالبة بتصنيف الحوثي جماعة إرهابية! .

الانتقاليون مقتنعون بأن الحوثي إرهابي بالنظر إلى ما ارتكبه من جرائم في الجنوب ، لكنهم على اقتناع أكثر بأن جرائم الاخوان قد سبقت الحوثي بمراحل وتجاوزته ومازالت مستمرة.

التعليقات