الإخوان ونخبة شبوة.. اعتداء جديد فضح الإرهاب الخبيث

الخميس 4 فبراير 2021 18:48:00
الإخوان و"نخبة شبوة".. اعتداء جديد فضح الإرهاب الخبيث

يبدو أنّ النخبة الشبوانية ستظل هدفًا تمارس عليه المليشيات الإخوانية التابعة لنظام الشرعية إرهابها الخبيث وإجرامها الذي لا يُطاق.

ففي اعتداء جديد، حاولت عناصر إرهابية موالية للمليشيات الإخوانية اغتيال الجندي عبدالله عزيز الحجري، مديرية الصعيد بمحافظة شبوة.

وكشفت مصادر مطلعة أنّ عناصر مسلحة أطلقت النار على الجندي الحجري، من سيارة هايلوكس، قبل فرارها، مؤكدة نجاة الجندي من محاولة اغتياله.

محاولة الاعتداء هذه تضاف إلى سجل طويل من جرائم غادرة ارتكبتها المليشيات الإخوانية الإرهابية، استهدفت خلالها رجال النخبة الشبوانية ضمن إرهاب يعرف معنى تصاعديًّا.

المليشيات الإخوانية وضعت النخبة الشبوانية على أجندة الاستهداف الخبيث، وقد ترجمت ذلك عمليًّا في الكثير من الجرائم والاعتداءات الغاشمة التي فضحت الوجه الإرهابي لهذا الفصيل التابع لنظام الشرعية.

وصبّت المليشيات الإخوانية، جام غضبها على رجال النخبة الشبوانية نظرًا للدور البطولي العظيم في سبيل حماية محافظة شبوة من الإرهاب، وجهودهم الضخمة التي وضعت المحافظة على طريق الاستقرار.

ويمكن القول إنّ هذه الجرائم والاعتداءات الخسيسة تحمل برهانًا شديد الوضوح على أنّ المليشيات الإخوانية راعية للإرهاب وتحارب كل من يتصدى للتنظيمات المتطرفة.

فضلًا عن ذلك، فإنّ اعتداءات الإخوان في هذا الصدد لا تنفصل أبدًا عن جرائم هذه المليشيات بشكل عام في محافظة شبوة التي طالها الكثير من الاعتداءات من قِبل هذا الفصيل الإرهابي.

وإزاء تفاقم الإرهاب الإخواني بشكل غير مقبول على الإطلاق، فإنّ القيادة الجنوبية المتمثلة في المجلس الانتقالي، تقع على كاهلها مسؤولية التصدي لهذه الاعتداءات من خلال تكثيف التحركات على الأرض لوقف هذه الجرائم.