نجمات أخفقن.. أسوأ إطلالات الفنانات في مهرجان الجونة 2021

الجمعة 15 أكتوبر 2021 15:12:00
نجمات أخفقن.. أسوأ إطلالات الفنانات في مهرجان الجونة 2021

برغم حرص النجمات كل عام في مهرجان الجونة السينمائي على التميز بفساتين أنيقة تسحر كل من يشاهدهن، إلا أنه وكالعادة تخفق بعض النجمات في الاختيار بسبب اللوكات الكارثية التي يعتمدنها على السجادة الحمراء، وفي التقرير التالي نستعرض لكم أسوأ إطلالات الفنانات في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي 2021.

أسوأ إطلالات الفنانات في مهرجان الجونة 2021

إطلالة بوسي شلبي لم توفق فيها، حيث أن الفستان كان قديم الطراز سواء من جهة الجزء العلوي الذي أتى على شكل كورسيه دانتيل، أم من ناحية التصميم القصير من الأمام والطويل من الخلف، فموديل تصميم الفستان يرجع لحوالي 15 سنو ماضية.

أما العراقية شذى حسون فصدمت جمهورها بإطلالة كارثية، فالفستان كان أشبه بالزي التنكري، سواء من الحبيبات البرّاقة التي غطّت الفستان بالكامل، حتى قصته العالية عند الياقة والأكمام الطويلة، وصولاً إلى القماش الشفاف الذي تداخل في التصميم، حتى البطانة الظاهرة بشكل واضح.

أروى جودة اختيارها للفستان كان سيء للغاية وغير مناسب سواء من ناحية اللون الفضي أم من ناحية القصّة القديمة الطراز عند الصدر، كما أنها لم توفق أيضا في اختيار تسريحة الشعر.

أما فستان هبة السيسي اللماع فجعلها تبدو كورقة تغليف الهدايا، كما أن قصّة الصدر غير مرتبة، واختيار الشنطة اللمّاعة أيضا زاد من سوء الإطلالة.

إطلالة أسماء جلال برغم ألوانها الهادئة إلا أنها لم تكن مناسبة فقصة الفستان من الأسفل لم تكن موفّقة ولم تليق بشكل جسمها، كما أن تسريحة شعرها لم تلق بالإطلالة ككل.

فستان داليا البحيري الذي كان من تصميم هاني البحيري لم يكم موفقا فهو لم يلق بشكل جسمها كما أن القسم السفلي منه لم يكن موفّق أبدا، وأيضا تسريحة الشعر زادت من سوء الإطلالة.

على غرار داليا البحيري، الحبيبات البراقة لم تجدي نفعا أيضا مع سمية الخشاب، فقصة التصميم ضيقة جدا لم تعطها المساحة الكافية لابراز جمال قوامها، كما أن البطانة وحمالات الفستان ظهرت بشكل فج وغير مناسب خرب الإطلالة بأكملها.

إطلالة السورية جومانا مراد عرضتها لانتقادات كثيرة خاصة الجزء الشفاف بلا داعي من منطقة البطن، وأيضا نسيق القفازات الجلد مع هذا الفستان خيار غير صائب، أما التصميم بحد ذاته وخصوصا في قسمه العلوي ظهر إلى حد ما غير مرتب.

فستان إلهام شاهين المليء بالورود حتما لا يناسب مناسبة كمهرجان الجونة، فهو يتناسب أكثر مع مشوار مسائي، كما أن القصة ونقوش الورود لم تساعد في أبراز تناسق قوامها.

وشهد مهرجان الجونة حضور عدد كبير من النجوم، وعلى رأسهم النجمة يسرا عضو اللجنة الاستشارية بالمهرجان، وليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب.

كما حضر أيضا المخرجة إيناس الدغيدي، أمير المصري، داليا البحيري، مريم الخشت، محمود الليثي، تارا عماد، أحمد فهمي، محمد فراج، صبري فواز، ثراء جبيل، محمد حاتم، علي قاسم، أمينة خليل، أحمد مجدي، كريم محمود عبد العزيز، شريف منير، سيد رجب، هاني رمزي، احمد رزق، علا رشدي، أحمد شاكر، بسنت شوقي، هنا شيحة، آسر ياسين، نور، ريا ابي راشد، دياموند عبود، باسل الخياط، هدي الاتربي، يسرا اللوزي، هدي المفتي، ناهد السباعي، ادم الشرقاوي، علي الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد وأخرين.

إطلالة وفستان بوسي شلبي في مهرجان الجونة 2021
إطلالة وفستان إلهام شاهين في مهرجان الجونة 2021
إطلالة وفستان هبة السيسي في مهرجان الجونة 2021
إطلالة وفستان أروى جودة في مهرجان الجونة 2021
إطلالة وفستان بوسي شلبي في مهرجان الجونة 2021