أفضل أفلام حرب 2021.. معارك دامية وقصص ملحمية

الخميس 11 نوفمبر 2021 18:19:00
أفضل أفلام حرب 2021.. معارك دامية وقصص ملحمية

مشهد من فيلم The Tomorrow War

على الرغم من قسوة الحروب في الواقع إلا أنها تبدو جيدة على شاشة السينما، حيث التضحيات العظيمة والقصص الملحمية والمعارك التي تحبس الأنفاس بالإضافة لاستخدام المؤثرات البصرية المبهرة وأعداد غفيرة من الممثلين لتصوير مشاهد الحرب، ولكل هذه الأسباب تحرص صناعة السينما عبر العالم لإنتاج العديد من أفلام الحروب، وفي التقرير التالي يستعرض لكم موقع "المشهد العربي" أفضل أفلام حرب عام 2021.

قائمة أقوى وأفضل أفلام الحروب 2021

1. The Last Duel

الفيلم يدورفي فرنسا بالقرن الرابع عشر، وهوعبارة عن قصة ملحمية من الخيانة والعدالة، والتي ستروي من ثلاث وجهات نظر مختلفة: فرسان (ديمون ودرايف)، حيث تم اختبار رباطهما بواسطة الخيانة، بالإضافة إلى شابة (كومر) التي أُجبرت على التنقل في الوحشية والثقافة القمعية للعصر من أجل البقاء.

الفيلم من بطولة النجوم :مات ديمون، آدم درايفر، جودي كومر، بن أفليك، كايوميه أومالي، أليكس لوثر، ناثانيل باركر، هارييت والتر، تأليف مات ديمون، بن أفليك، نيكول هولوفسنر، وإخراج ريدلي سكوت، وتنتج جنيفر فوكس إلى جانب سكوت وكيفن والش ونيكول هولوفسنر العمل، كما يقوم أفليك وديمون بالإنتاج التنفيذي للعمل جنبا إلى جنب مع Drew Vinton و Kevin Halloran.

بوستر فيلم The Last Duel

2. Shershaah

فيلم حربي مأخوذ عن قصة حقيقية لحياة الكابتن فيكرام باترا (PVC) ، يحتفل الفيلم بشجاعته وروحه الشجاعة ويكرم تضحيته التي لا تقدر بثمن خلال حرب كارجيل عام 1999 بين الهند وباكستان ، عن عمر يناهز 24 عامًا.

بطولة النجم الشاب سيدهارت مالهوترا، كيارا أدفاني، شيف بانديت، أنكيتا جورايا، سهيل فيد، جاويد جعفري، نيكيتين ضهير، إخراج فيشنو فاردهان.


3. Cherry

يعد من أفضل أفلام حرب 2021، ويتناول فيلم Cherry قصة جندي حرب مخضرم يتحول إلى سرقة البنوك وتعاطي المخدرات وتنقلب حياته رأسًا على عقب.

العمل من بطولة توم هولاند، وسيارا برافو، ومايكل جاندولفيني، ومأخوذ عن رواية للكاتب نيكو والكر، سيناريو جيسيكا جولدبرج، وإخراج الأخوان روسو.

بوستر فيلم Cherry

4. The Tomorrow War

الأحداث تبدأ بعدما وصلت مجموعة من المسافرين عبر الزمن من عام 2051، وذلك لإيصال رسالة عاجلة، حيث ثلاثون عامًا في المستقبل، وتخسر البشرية حربًا عالمية ضد كائنات فضائية مميتة، وبالتالي فأن الأمل الوحيد للبقاء هو نقل الجنود والمدنيين من الحاضر إلى المستقبل والانضمام إلى القتال، ومن بين هؤلاء الذين تم تجنيدهم مدرس في المدرسة الثانوية ورجل الأسرة دان فورستر المستعد لإنقاذ العالم من أجل ابنته الصغيرة، وتعاون دان مع عالم لامع ووالده في محاولة يائسة لإعادة كتابة مصير الكوكب.

فيلم The Tomorrow War من أقوى أفلام الحروب في 2021، ومن بطولة كريس برات، إيفون ستراهوفسكي، ج.ك سيمونز، إدوين هودج، سام ريتشاردسون، بيتي جيلبين، ياسمين ماثيوز، ماري لين راجسكوب، رايان كيرا ارمسترونج، كيث باورز، من إخراج المخرج كريس مكاي، وكتابة الكاتب زاك دين.


5. Bhuj The Pride of India

تدور أحداث الفيلم أثناء حرب الهند عام 1971، يقوم (كارنيك) مع فريقه، وبمساعدة النساء، بصنع التاريخ من خلال إعادة بناء مهبط الطائرات الوحيد التابع لسلاح الجو الهندي في بهوي الذي تم تدميره أثناء الحرب.

فيلم Bhuj The Pride of India بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم أجاي ديفجان، سانجاي دوت، سوناكشي سينها، برانيثا سوبهاش، نورا فتحي، إيهانا ديلون، آمب فيرك، شاراد كيلكار، رانا داجوباتي، ومن إخراج أبهيشيك دودايا.

بوستر فيلم Bhuj The Pride of India

6. Without Remorse

يعرض الفيلم قصة جون كلارك ضابط العمليات البحرية الذي تحول إلى وكالة المخابرات المركزية والذي يعمل على الانتقام بعد مقتل صديقته على يد أحد تجار المخدرات في بالتيمور.

اقرأ أيضا: أفضل المسلسلات التركية 2021.. الدراما التاريخية تتصدر

العمل بطولة النجم مايكل بي جوردن، وجيمي بيل، جودي تورنر سميث، لورين لندن، جاي بيرس، كام جيجينديت، لوكا ميتشيل، جاكوب سيبيو، تأليف تايلور شيريدان، ومن إخراج ستيفانو سوليما.


7. Outside the Wire

أحداث فيلم Outside the Wire تدور في المستقبل القريب، حيث يُرسَل قائد طائرات مسيّرة إلى منطقة حربية فيجد نفسه يعمل مع ضابط آليّ، حقيقته سرّية للغاية، في مهمّة لوقف هجوم نووي.

يعد الفيلم من أفضل أفلام حرب 2021، ومن بطولة دامسون إدريس وأنتوني ماكي، بيلو أسيبك، إميلي بيتشام، كريستينا تونتيري يانغ، مايكل كيلي، بوبي لووود، أليكسندرا سوتش، وإخراج مايكل هافستروم.

بوستر فيلم Outside the Wire