تعيين رأفت الثقلي محافظا لسقطرى يثير جنون الإخوان.. كيف؟

الاثنين 1 أغسطس 2022 20:27:23
تعيين رأفت الثقلي محافظا لسقطرى يثير جنون الإخوان.. كيف؟

منذ أن تم تعيين رأفت الثقلي محافظا لسقطرى، انهارت المليشيات الإخوانية الإرهابية على مختلف الأصعدة، تعبيرا عن حجم غضبها من تلك الخطوة التي من شأنها من تجهض المؤامرة الإخوانية ضد سقطرى.

الثقلي أدى اليوم، رفقة النائب مبخوت مبارك بن ماضي اليمين الدستورية، أمام رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد محمد العليمي، بمناسبة تعيينهما محافظين لسقطرى وحضرموت.

الثقلي شخصية جنوبية تعاديه المليشيات الإخوانية بشدة، كونه قاد انتفاضة شعبية قوية وحاسمة ضد حزب الإصلاح الإخواني الإرهابي، وهي سلطة قمعية قادة المدعو رمزي محروس وقد لفظها الغضب الجنوبي استرد أرضه من المحتل الإخواني.

وتجلى الجنون الإخواني في حملات مشبوهة تم تنفيذها من قبل قوى الشر والإرهاب الإخوانية، ولعل هذا الأمر راجع بشكل كبير إلى أن الثقلي يعتبر أحد قيادات المجلس الانتقالي، وهو ما دب الرعب لدى تنظيم الإخوان.

فبشكل واضح، يتخوف تنظيم الإخوان بشدة ، من التطورات اللاحقة لتعيين الثقلي، كونها بداية حقيقية وفعلية نحو إزاحة نفوذ تنظيم الإخوان الإرهابي من محافظة سقطرى بشكل كامل.

ولم يخفِ تنظيم الإخوان، في سلسلة هجومه على تعيين الثقلي محافظا لسقطرى، أن يشن حملات مشبوهة ضد التحالف العربي، وتحديدا السعودية والإمارات، بما يكشف أن تنظيم الإخوان يشن حربا ليس فقط ضد الجنوب لكنها تستهدف أيضًا التحالف بجناحيه الإماراتي والسعودي.

الهجمات المشبوهة التي تشنها المليشيات الإخوانية الإرهابية، يأتي في سياق استهدافها لمحافظة سقطرى، كونها تسعى بكل السبل لاحتلال المحافظة الغنية بالكثير من الثروات التي تسعى المليشيات الإخوانية للسطو عليها.