انتقالي حضرموت يحذر أبناء المحافظة من المشاريع الوهمية

الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 20:29:35
انتقالي حضرموت يحذر أبناء المحافظة من المشاريع الوهمية

دعت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت، المحافظ مبخوت بن ماضي، إلى الحذر من العناصر الإخوانية وأعداء أمن حضرموت ومحاولات ضرب استقرارها، بافتعال الفتن.

وشدد في اجتماعها اليوم الثلاثاء، بمدينة المكلا، برئاسة سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة، على أن أبناء المحافظة تواقين إلى استرداد الحق في إدارة شؤونهم، وإحداث التغيير المنشود، بإزاحة قوى الفساد واستبدال الفاشلين بعناصر وطنية نزيهة.

وناشدت أبناء حضرموت كافة إلى توحيد الصف والتنبه إلى المؤامرات، مشيرة إلى مشاريع وهمية بعيدة عن الواقع هدفها عرقلة تطلعات شعب الجنوب في استكمال تحرير أرضه واستعادة دولته.

وأشاد رئيس الهيئة خلال الاجتماع بالبرنامج التصعيدي لحرائر وأحرار الوادي، للمطالبة بتطبيق نصوص اتفاق ومشاورات الرياض، وإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى الخاضعة لمليشيا الإخوان الإرهابية إلى جبهات القتال.

وشجب الممارسات القمعية الممنهجة من قوات الاحتلال اليمني، تجاه أبناء الوادي، لافتا إلى أن همجية تلك القوات لم تستثني حتى النساء عن المشاركة بالفعاليات السلمية.

ودعا المحمدي السلطة المحلية في المحافظة والمجلس الرئاسي والأشقاء في التحالف العربي، إلى الانتصار لمطالب المواطنين.

وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها سير التحضيرات الجارية للاحتفال بالذكرى الـ 59 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، مشددة على أهمية الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة.

وشددت على ضرورة تضمين الاحتفالات فعاليات جماهيرية، متضامنة ومساندة لبرنامج التصعيد في وادي حضرموت.