تضحيات شهدائنا.. جسر نضالنا

الجمعة 6 يناير 2023 18:04:35
تضحيات شهدائنا.. جسر نضالنا

رأي المشهد العربي

أضيف شهداء تفجيرات أبين اليوم الجمعة إلى قائمة الشهداء الجنوبيين من أبطال القوات المسلحة الذين ضحُّوا بأرواحهم من أجل جنوب آمن ومستقر.

للجنوب قائمة شرف طويلة، تضمَّنت العديد من الأبطال الأشاوس الذين أثبتوا جليا أنهم لا يهابون الموت، وأنهم مستعدون للتضحية بكل ما يملكون من أجل وطنهم المسلوب والمحتل.

تضحيات الجنوبيين وتحديدا القوات المسلحة لم تقلل يوما من عزيمة الجنوب على مدار الوقت، ودائما ما كانت سبيلا كبيرا من أجل مواصلة النضال، الذي يصبو في النهاية إلى تحقيق حلم استعادة الدولة.

ولطالما كانت المعادلة الأمنية في الجنوب فريدة ومتفردة، فكلما حقق نجاحات أمنية عبر أبطاله من القوات المسلحة يكون الرد غاشما من قوى الشر اليمنية الإرهابية.

فتلك القوى وتحديدا المليشيات الإخوانية وضعت احتلال الجنوب العربي على رأس الأجندة الخبيثة، في وقت تخلى فيه ما يُسمى بـ حزب الإصلاح عن استعادة أراضيه من المليشيات الحوثية.

وبالتالي ليس من المستغرب أن يُثار كل هذا الإرهاب ضد الجنوب من قبل تلك القوى الإرهابية التي أثبتت أن غايتها هو إحلال الفوضى في الجنوب.

ولأن عزيمة الجنوب وشعبه وقواته المسلحة فريدة من نوعها، فقد مثّل هذا الاستهداف المروع دافعا للجنوبيين لمواصلة النضال بشكل كامل.