تضحيات القوات الجنوبية سبيل أبين لتحقيق النصر المؤزر على الإرهاب

الثلاثاء 7 فبراير 2023 23:12:42
تضحيات القوات الجنوبية سبيل أبين لتحقيق النصر المؤزر على الإرهاب

مع توالي الانتصارات الميدانية التي تحققها القوات المسلحة الجنوبية، تظل هذه المكاسب مدعومة أولا وأخيرا بقدر كبير من التضحيات التي يقدمها رجال القوات المسلحة.

محافظة أبين واحدة من بين أكثر المناطق التي يُقدم فيها الجنوبيون تضحيات كبيرة في رحلة دحر الإرهاب، وذلك بعدما تكبدت المحافظة كلفة غاشمة جراء زراعة تنظيمات متطرفة فيها على غرار تنظيم القاعدة.

أحدث صور هذه التضحية تجلت بعدما استهدفت عناصر إرهابية اليوم الثلاثاء، طقما عسكريا للواء الخامس دعم إسناد بالقوات المسلحة الجنوبية بعبوة ناسفة في قرية البقيرة عومران بمديرية مودية في محافظة أبين.

وارتقى العقيد عبدالله سعد بارجيلة، رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد (ب) والقائد مشعل العلياني ركن عمليات الكتيبة الأولى في اللواء الخامس دعم وإسناد (ب)، كما أصيب عدد من الجنود المرافقين.

القوات المسلحة الجنوبية قدّمت قائمة طويلة من الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن الذي يخوض حربا من أجل فرض معادلة الأمن والاستقرار.

ومحافظة أبين على وجه التحديد كانت ولا تزال، شاهدة على حجم كبير من التضحيات التي يُقدمها الجنوبيون، والتي تحمل شعار العمل على فرض الأمن والاستقرار.

وهذه الكلفة جرت بعدما تعمدت قوى صنعاء الإرهابية إغراق محافظة أبين بعدد كبير من العناصر الإرهابية التي كان شغلها الشاغل هو العمل على تهديد الأمن في المحافظة.

وفي خضم هذه المعركة، فإن القوات المسلحة الجنوبية تتحرك لضرب أوكار الإرهاب وتعرية مموليه، والعمل على تطهير أراضيها من الإرهاب الغاشم، في مواجهة يسطر فيها الجنوبيون تضحيات خالدة.