منع التسللات الحوثية.. الجنوب يدحر قوى الإرهاب اليمنية

الأحد 12 فبراير 2023 01:49:06
منع التسللات الحوثية.. الجنوب يدحر قوى الإرهاب اليمنية

ضربة أمنية جديدة وجهتها القوات المسلحة الجنوبية لقوى الشر والإرهاب التي تمادت في استهداف الجنوب العربي.

ففي الساعات الماضية، تمكنت القوات المسلحة الجنوبية من إخماد مصادر نيران مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في جبهة حبيل حنش شمال مديرية المسيمير بمحافظة لحج.

وقال العميد حسني الحوشبي قائد اللواء العاشر صاعقة، إن مليشيا الحوثي الإرهابية قصفت عبر طيرانها المسير ومدفعيتها مواقع اللواء بجبهة حبيل حنش.

وأضاف أن قوات اللواء العاشر صاعقة شنت قصف مكثف على مواقع مليشيا الحوثي حيث حقق القصف إصابات دقيقة واخمدت مصادر نيران العدو.

وأكد العميد الحسني أن القوات المسلحة الجنوبية في كامل استعدادها القتالي، مشيرا إلى أن اللواء العاشر صاعقة يواصل تكبيد مليشيا الحوثي الخسائر الفادحة عقب كل محاولة هجوم فاشل تقوم بها عناصره.

نجاحات الجنوب المتواصلة في كسر الإرهاب الغاشم الذي يستهدف الوطن يبعث بالكثير من رسائل الطمأنة للشعب الجنوبي مفادها أن قواته المسلحة متيقظة في رحلة دحر الإرهاب.

وتحاول المليشيات الحوثية التي تشن حربا غاشمة على الجنوب، البحث عن أي فرصة من أجل التسلل في أرجاء الجنوب، إلا أن محاولاتها تبوء بالفشل الكامل إزاء النجاحات المتتالية التي تحققها القوات الجنوبية ويقظتها الكاملة في دحر الإرهاب.

الجانب المهم في انتصارات الجنوب المتواصلة أنها تتصدى لتهديدات وجودية يتعرض لها الجنوب العربي، ومن ثم هذه الضربات المتواصلة تحمي الجنوب من أحد صنوف المخططات التي تستهدف تقويض أمنه واستقراره.