لمسة وفاء من الرئيس الزُبيدي.. تضحيات الشهداء لا تذهب سدى

الثلاثاء 28 فبراير 2023 17:36:49
لمسة وفاء من الرئيس الزُبيدي.. تضحيات الشهداء لا تذهب سدى

توجيهات بالغة الأهمية أصدرها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، تخص لمس وفاء جنوبية.

الحديث عن إعلان الدائرة المالية والإدارية للقوات المسلحة الجنوبية بدء صرف مبلغ مالي وفق توجيهات الرئيس القائد لأسر الشهداء من منتسبي القوات الجنوبية الباسلة.

وشمل القرار تحديد مبلغ 225 ألف ريال لكل أسرة، وبدأت عملية الصرف اليوم الثلاثاء.

وقالت الإدارة إن القرار يأتي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي،
وفي إطار اهتمامه ورعايته الخاصة لأسر شهداء القوات المسلحة والأمن الجنوبي، وفاءً لأرواحهم، وحرصاً على توفير كل ما من شأنه مساعدة أسرهم على مواجهة الاحتياجات الأساسية والمعيشية.

قرار الرئيس الزبيدي يعكس لمسة وفاء من القيادة الجنوبية تجاه تضحيات الشهداء، وأن هذه التضحيات تظل محل تقدير جنوبي سواء على الصعيد الرسمي أو الشعبي.

وتحرص القيادة أيضا، على أن تقف بجانب هذه الفئة التي قدمت أبناءها فداءً ليعيش الجنوب استقرارا أمنيا، وقوفا يمثل خير غوث في ظل الأعباء الحياتية الراهنة.

هذا التقدير الذي توليه القيادة الجنوبية لتضحيات الشهداء التي لا تنسى، يحفز المرابطين في الجبهات بأن الوطن يستحق منهم الكثير ليغرسوا بذور الأمن والاستقرار على أراضيه.

تُلاحظ هذه الحالة على رجال القوات المسلحة الجنوبية الذين يلاحظ أنهم دائما ما يتحلون بالعزيمة والاستعداد للتضحية بأنفسهم للزود عن أرض الجنوب.