تحامل سخيف على قناة عدن المستقلة

حملة سخيفة على قناة عدن المستقلة، نعم "ليش ما نقلت فعالية مهرجان ليالي عدن الفني العيدي في ليلته الرابعة"، هؤلاء الذين يرفضون التعايش، برروا عدم النقل إلى ان القناة ما تريد تنقل أمسية يغني فيها شبان من مدينة تعز.

مع ان الفعالية والأمسية هي برعاية "الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي" محافظ العاصمة، ولو ان قلوب الجنوبيين مريضة مثل هؤلاء، لما استدعوا هؤلاء الشباب يغنوا طوال ثلاث ليال في المهرجان.

قناة عدن المستقلة كانت مع حدث مهم، وهو الاحتفال بذكرى تحرير مدينة المكلا من قبضة تنظيم القاعدة، وذهبت إلى هناك لنقل وقائع الاحتفال "مباشرة".
يعني إذا كان المسألة عنصر/ية – وفق ما يقنع به العنصريون أنفسهم- فلن يستدعوا أحد".

الانقسام الاجتماعي الذي يكرسه العنصريون القادمون من خارج عدن "خطير"، حتى وان كان على مواقع التواصل الاجتماعي، يكشف عن عقدة نقص يعاني منها هؤلاء تجاه كل حدث جميل في العاصمة.

الأستاذ أحمد صالح بن غودل، يعمل ليل نهار على إعادة إنعاش الثقافة والفن في عاصمة الفن على مستوى الجزيرة العربية، كيف لا وهو واحد من أبرز رواد الاغنية الجنوبية ان لم يكن صانعها الأول "لحنا ولونا".

عدن التي احتضنت الجميع وانا هنا اعني الفنانيين الذين كانت مجتمعات القرية تحرم الغناء، وزرعت فيهم المدنية والتحضر، وهم الذين قدموا من مناطق لا يعرفوا فيها حتى الاضاءة او الإشارات الخلفية في المركبات.

لوجه الله اتركوا عنكم المرض الخـ.ـــبيث هذا، عيشوا بسلام لأنفسكم أولا قبل غيركم.

كل التضامن مع الزملاء في قناة عدن المستقلة.

#صالح_أبوعوذل