الاستقرار خط أحمر.. حملات توعوية تعزز منظومة الجنوب الأمنية

الأحد 25 فبراير 2024 22:26:39
الاستقرار خط أحمر.. حملات توعوية تعزز منظومة الجنوب الأمنية

جهود أمنية متواصلة تبذلها الأجهزة الأمنية الجنوبية في سبيل العمل على تحقيق الاستقرار، لا سيما في المحافظات التي أدرجتها قوى اليمن المعادية على قائمة الاستهداف.

محافظة أبين واحدة من بين المحافظات التي استهدفتها القوى المعادية بالعديد من مخططات الفوضى الشاملة، والتي سعت القوى الإرهابية لإغراقها بين براثن الفوضى والإرهاب.

إلا أن القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الجنوبية استـطاعت فرض حالة من الاستقرار، بفضل جهود كبيرة وتضحيات عظيمة كان لها أثر كبير في مسار تحقيق الاستقرار.

ويمضي الجنوب في مسار اتخاذ العديد من الإجراءات التي تساهم في تعزيز حالة الاستقرار، وغلق الباب أمام أي محاولات لتصدير الفوضى إلى الجنوب.

وينفذ أئمة وخطباء المساجد في مساجد مديرية خنفر، حملات توعوية في الفترة الحالية للتأكيد على منع إطلاق الأعيرة النارية.

وتحظى هذه الحملات بتفاعل إيجابي كبير كونها تنسجم في مسار تحقيق الأمن وفرض الاستقرار في الجنوب، وتقويض أي ممارسات من شأنها أن تهدِّد مسارات تحقيق هذه الأهداف الطموحة.

وهذه الحملات تأتي تنفيذًا لتوجيهات قائد الحزام الأمني قطاع خنفر مجدي علي عطاش، الذي وجه تعميمًا إلى مدير مكتب الأوقاف والإرشاد في مديرية خنفر الشيخ فهد علي عبدالله أبو العز بإصدار تعميم إلى أئمة وخطباء المساجد في مساجد المديرية للتأكيد على منع إطلاق الأعيرة النارية.

تحمل هذه الحملات أهمية كبيرة على صعيد التوعية الشعبية الجنوبية للعمل على فرض الاستقرار، وهو ما توليه القيادة الجنوبية اهتمامًا بالغًا على صعيد تحقيق الاستقرار الشامل في الجنوب.