مشروع توزيع السلال الغذائية.. تقدير جنوبي إماراتي لتضحيات الشهداء

الجمعة 15 مارس 2024 22:26:03
مشروع توزيع السلال الغذائية.. تقدير جنوبي إماراتي لتضحيات الشهداء

حمل إطلاق مشروع توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء في محافظات الجنوب، بدعم إماراتي، رسالة واضحة حول حجم التقدير الذي يوليه الجنوب لشهدائه.

ودشنت هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، في العاصمة عدن، مشروع توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء في محافظات الجنوب.

جاء ذلك بتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وبدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

إطلاق المشروع يأتي في توقيت لافت، وهو حلول شهر رمضان الكريم، وذلك في لفتة إنسانية طيبة من قِبل القيادة الجنوبية ودولة الإمارات في تقديم هذا الغوث والعمل الإنساني في هذا التوقيت.

هذا العمل الإغاثي يحمل رسالة تقدير واضحة لشهداء الجنوب الذين ضحُّوا بأرواحهم لفداء الجنوب وتحقيق أمنه واستقراره.

ومثل هذه اللمسات تؤكِّد أن الجنوب لا يمكن أن ينسى تضحيات أبنائه، وأن هناك تقديرًا كبيرًا لما قدّموه من أجل الوطن، وهي لمسة دائمًا ما تحرص القيادة الجنوبية على التعبير عنها.

وسبب العناية الكبيرة من المجلس الانتقالي بشهداء الوطن يتمثَّل في تقديمهم أغلى وأكبر ما يمكن تقديمه من أجل غرس الاستقرار في الجنوب.

ويتجلى هذا الدعم والتقدير، في العديد من الرسائل التي يبعث بها الرئيس القائد الزُبيدي، في مختلف المناسبات، والتي تعكس تقديرًا كاملاً لتضحيات الشهداء.

ومن حُسن المفارقات أن هذا التقدير من خلال إطلاق المشروع الإغاثي يتزامن مع حضور إماراتي بارز، لا سيما أنَّ أبو ظبي دائما ما تحرص على تقدير شهدائها بما في ذلك الذين ارتقوا في الجنوب في دحر الإرهاب.