تحريض شيطاني إخواني على جزيرة ميون.. استهداف لمناطق تنعم بخيرات الإمارات

الخميس 28 مارس 2024 19:47:11
تحريض شيطاني إخواني على جزيرة ميون.. استهداف لمناطق تنعم بخيرات الإمارات

لم تستحِ قوى الشر والإرهاب اليمنية عن مواصلة حملاتها التحريضية ضد محافظات الجنوب التي تعيش استقرارا بفضل جهود الدعم والإغاثة المقدمة من قِبل دولة الإمارات العربية المتحدة.

جزيرة ميون هي واحدة من مناطق الجنوب التي تعيش استقرارًا كبيرًا بسبب ما قدمته دولة الإمارات من حجم كبير من المساعدات الإنسانية التي تناولت مختلف القطاعات الحيوية، وكانت سببا رئيسيا في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

وفي خضم الكم الكبير من المساعدات التي تقدمها دولة الإمارات لجزيرة ميون وانعكاسات ذلك على تحسن الأوضاع المعيشية بشكل كامل على الأرض، أظهرت القوى المعادية كمًا كبيرًا من إرهابها المتوحش.

هذه التيارات الإرهابية شعرت بخطر شديد على أجنداتها المعادية للجنوب، بفضل حالة الاستقرار، فعبرت عن إرهابها المشبوه المتمثل في التحريض وبشكل مباشر على الجنوب.

وأطلقت العديد من الحملات في الفترة الأخيرة، تضمنت التحريض على شن عمليات إرهابية، من خلال تكالب وتخادم قوى الشر اليمنية في استهداف هذه المناطق في محاولة لاستهداف حالة الاستقرار بها.

واعتمدت هذه القوى الإرهابية على إطلاق كم كبير من الشائعات في مسعى مشبوه للتأليب ضد الجنوب والإمارات في مقدمة لإطلاق هذه الحملات المشبوهة التي رفعت شعار محاولة النيل من أمن الجنوب.