ألغام الحوثي تعاود الفتك بالسكان.. رخصة القتل السهل التي حصلت عليها المليشيات

السبت 30 مارس 2024 23:51:01
ألغام الحوثي تعاود الفتك بالسكان.. رخصة القتل السهل التي حصلت عليها المليشيات

عادت - بوتيرة متصاعدة - الألغام التي تتوسع في زراعتها المليشيات الحوثية الإرهابية، تفتك بالسكان مخلفة قائمة طويلة من الضحايا الذي يُستنَزفون جراء هذا الإرهاب المروع.

وفي أحدث كلفة إنسانية على وحشية الإرهاب الحوثي، سقط ثمانية مصابين جراء انفجار لغم من مخلفات مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، شرقي مدينة المخا.

وانفجر لغم أرضي من مخلفات المليشيات الحوثية، في سيارة في وادي الرمة شرق منطقة يختل بمديرية المخا.

وجاء انفجار اللغم أثناء دخول السيارة المنطقة لتحميل شحنة بصل من إحدى المزارع، فيما تسببت الحادثة في إصابة ثمانية مدنيين كانوا على متنها.

وهذا الإرهاب المشبوه اعتادت أن تصيغه المليشيات الحوثية الإرهابية، من خلال زراعتها كمًا كبيرًا من الألغام في المناطق التي تطأ أقدامها فيها.

وتعمدت المليشيات الحوثية زراعة هذه الألغام بتلك المناطق، وذلك لتظل تشكل مصدرا للتهديد حتى بعد إخراج المليشيات من هذه المناطق.

وفشل المجتمع الدولي على مدار الفترات الماضية، في وضع حد للممارسات الإرهابية التي اعتادت المليشيات الحوثية على شنها على مدار الفترات الماضية، في تجاهل لحجم الكلفة التي تكبّدها السكان من جراء ذلك.

وتعاملت المليشيات الحوثية استنادا لهذا التجاهل، على أنه أشبه بالرخصة أو الإشارة الخضراء التي تتيح لها التوسع في جرائمها التي تفتك بالسكان على صعيد واسع.