يقظة القوات الجنوبية تحمي الجنوب من مخططات قوى الشر اليمنية.. أمنيا وسياسيا

الأحد 14 يوليو 2024 20:19:14
يقظة القوات الجنوبية تحمي الجنوب من مخططات قوى الشر اليمنية.. أمنيا وسياسيا

ضربة جديدة وجهتها القوات المسلحة الجنوبية، لقوى الإرهاب اليمنية وتحديدا تنظيم القاعدة، الذي يقود مسار التصعيد المشبوه ضد الجنوب في الوقت الحالي.

القوات المسلحة الجنوبية الجنوبية تمكَّنت من إحباط محاولة تسلل فاشلة لعناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في وادي عومران بمحافظة أبين.

وفي التفاصيل، أحبطت القوات المسلحة الجنوبية، محاولة تسلل فاشلة من قبل عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في أطراف وادي عومران بمحافظة أبين.

وقال مصدر عسكري إن العناصر الإرهابية هاجمت مواقع للواء السادس دعم وإسناد في وادي عومران، إلا أن أبطال القوات المسلحة الجنوبية أجبروا العناصر الإرهابية على التراجع والفرار عقب تكبيدها خسائر فادحة.

وأضاف أنَّ عملية التسلل تمَّت بالتزامن مع قصف الطيران المسيَّر بالقذائف، ما أدى إلى استشهاد أحد أبطال القوات الجنوبية وإصابة آخر.

يقظة القوات المسلحة الجنوبية يتم التعويل عليها بشكل كبير للعمل على صد العمليات الإرهابية التي ترتكبها المليشيات اليمنية، وتستهدف من خلالها النيل من منظومة الاستقرار بالجنوب.

ويهدف الإرهاب الذي تمارسه قوى الإرهاب اليمنية، إلى محاولة الضغط على الجنوب سياسيا لا سيّما في ظل المكتسبات التي يحققها على الأرض.

وهذه الجهود العسكرية تلعب دورا أساسيا على صعيد التصدي لأحد أخطر أوجه صناعة الإرهاب اليمني ضد الجنوب، على النحو الذي يضمن للجنوب القدرة على مواصلة تحركاته السياسية وتفويت الفرصة عن أي مساعٍ مشبوهة يُراد منها فرض أجندات بعينها على الجنوب.