عطاءات الإمارات في الجنوب.. شراكة استراتيجية ومصير مشترك

الاثنين 15 يوليو 2024 18:05:18
عطاءات الإمارات في الجنوب.. شراكة استراتيجية ومصير مشترك

رأي المشهد العربي

أعمال إنسانية مكثفة تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة، وتواصل تقديمها للجنوب، في تأكيد مستمر على أنها رمز العطاء والإنسانية.

عطاءات دولة الإمارات تشمل مختلف القطاعات الحيوية في الجنوب، وتخص على وجه التحديد القطاعات الرئيسية التي ترتبط بالواقع المعيشي للمواطنين.

جهود إمارات الخير تأتي ردا على الحملات الشيطانية التي تطلقها أبواق الكذب الإخوانية، والتي شهدت كثافة في إطلاقها في الفترة الماضية، في تأكيد واضح ومباشر على حرص دولة الإمارات مواصلة دورها الذي يتم التعويل عليه بقوة في إطار العمل على تحقيق الاستقرار.

الأعمال الإنسانية الإماراتية دافع رئيسي من أجل تحسين بيئة الحياة في الجنوب العربي، ومن ثم التغلب على أي مخططات تثيرها القوى المعادية لتصدير الفوضى للوطن، وفي القلب منه العاصمة عدن المستهدفة بالكثير من المؤامرات.

الأعمال الإغاثية الإماراتية التي تمس الأوضاع المعيشية وبخاصة التدخلات الإنسانية في قطاع الكهرباء، لها دور حيوي ورئيسي في تعزيز أواصر الروابط التاريخية بين الجنوب والإمارات.

وهذه الروابط تُترجم في شراكة استراتيجية في مختلف المجالات وعلى كل المستويات وبشأن كل الملفات بين الجانبين، ما يضفي أجواء إيجابية وفعالة على مسار تحقيق الاستقرار.