أبين تدحض قوى الإرهاب بنجاحات عسكرية كبيرة في الميدان

الثلاثاء 30 يوليو 2024 22:45:01
أبين تدحض قوى الإرهاب بنجاحات عسكرية كبيرة في الميدان

تعيش محافظة أبين، زخمًا وطنيًّا عسكريًّا بفضل الجهود الأمنية المبذولة التي تساهم في غرس الاستقرار وفرض الأمن والتصدي لمخططات قوى الإرهاب اليمنية.

وتتبع الأجهزة الأمنية سياسات حازمة وحاسمة، تعلي من راية تحقيق الأمن والاستقرار، وهو ما يتضح في نتائج الحملات الأمنية التي يتم تنظيمها على صعيد واسع.

الأجهزة الأمنية والعسكرية بمديرية لودر والمنطقة الوسطى حققت في الفترة الماضية نجاحات أمنية كبيرة في سياق الإجراءات الأمنية لتعزيز العمل الأمني لارساء الأمن والحفاظ على الاستقرار والسكينة العامة.

وساهمت هذه الجهود الكبيرة، في مكافحة الجريمة والإرهاب، وإفشال كل محاولات المليشيات الحوثية وخلاياها الإرهابية.

وفي هذا الإطار، أكَّد العميد علي ناصر باعزب مدير أمن محافظة أبين أن الأجهزة الأمنية من إدارة أمن أبين وقوات الحزام الأمني وباسناد من قوات محور أبين تقوم بمهامها على أكمل وجه.

وأضاف أن الأجهزة الأمنية تمكنت خلال حملة أمنية، من إلقاء القبض على عدد من المشتبهين في العمل كخلايا حوثية في لودر، مشيرا إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة وسيتم الكشف عن مخططات المليشيات الجهنمية.

وأوضح أن كل من يثبت تورطه بمثل هذه الأعمال الإجرامية سينال جزاءه الرادع، مؤكدا العمل بشكل متواصل لتنعم المنطقة الوسطى وأبين بالأمن والاستقرار.

وتابع: "لطالما كانت قواتنا المسلحة الجنوبية والأجهزة الأمنية في محافظة أبين والجنوب ككل، سنداً وعوناً من أجل استتباب الأمن والاستقرار، وفي هذا الإطار تزيد من جهودها وتعمل على خلق علاقة تكاملية بينها وبين المواطنين".

الجهود الأمنية المبذولة في محافظة أبين، تساهم في غرس الاستقرار وتفويت الفرصة عن القوى المعادية التي تساهم لإحداث اختراق في منظومة الأمن القومي الجنوبي.

وهذه الجهود الأمنية تبعث برسالة واضحة لكل من تسوّل له نفسه محاولة النيل من منظومة الأمن والاستقرار في الجنوب، نظرًا لارتباط هذا الملف استعادة الدولة وفك الارتباط.