تصدٍ جنوبي شبه يومي للإرهاب الحوثي المتفاقم في الجبهات

الأحد 18 أغسطس 2024 17:47:54
تصدٍ جنوبي شبه يومي للإرهاب الحوثي المتفاقم في الجبهات

بوتيرة باتت شبه يومية، تواصل القوات المسلحة الجنوبية العمل على مكافحة الإرهاب المثار من قِبل تنظيمات الشر اليمنية، بما في ذلك المليشيات الحوثية الإرهابية التي تستفحل في إجرامها ضد الجنوب.

أحدث هذه الجهود العسكرية الجنوبية تجلت في رد القوات المسلحة على مصادر نيران مليشيا الحوثي الإرهابية بجبهة يافع الحدودية.

جاء ذلك في رد مباشر وحازم على تصعيد مليشيا الحوثي الإرهابية وأعمالها العدائية وذلك باستخدام الطيران المسير في محاولة استهداف أحد نقاط القوات المسلحة الجنوبية بجبهة يافع الحدودية.

وقال مصدر عملياتي إنّ القوات المسلحة الجنوبية، ممثلة بقوات الحزام الأمني المرابطة بالجبهة الحدودية، كانت قد استهدفت مواقع ومصادر نيران مليشيات الحوثي الإرهابية.

وأضاف أن استهداف مليشيا الحوثي للنقطة يأتي عقب تعرضها لخسائر فادحة في الأرواح والعتاد في ميدان المواجهة.

وأشار إلى أن المليشيات قصفت من خلال طيران المسير النقطة دون مراعاة حركة المرور لمركبات المواطنين.

تأتي هذه المواجهات الميدانية في ظل تصعيد مستمر تثيره قوى الإرهاب اليمنية ضد الجنوب بوتيرة متفاقمة تستهدف المساس بمنظومة الأمن والاستقرار على أراضيه.

الجنوب يكافح الإرهاب بكل حزم وحسم تأكيدا على أنه لن يسمح بأي تهديد ينال من المكتسبات التي حققها وعدم تقويضها، كما أنه يملك كل الإجراءات التي تتيح له حق الدفاع عن نفسه.

وهذه الجهود تساهم بشكل كبير في تحصين الجنوب من خطر الفوضى والإرهاب، وتضع حدا لحجم الاستهداف الذي يتعرض له الجنوب من التيارات المعادية.