نجاحات سهام الشرق وبطولات وتضحيات عبداللطيف السيد.. الجنوب يردع الإرهاب

الخميس 22 أغسطس 2024 17:49:53
نجاحات سهام الشرق وبطولات وتضحيات عبداللطيف السيد.. الجنوب يردع الإرهاب

رأي المشهد العربي

تزامن لافت في تاريخ النضال الجنوبي، وهو إطلاق عملية سهام الشرق لدحر قوى الشر وتنظيمات الإرهاب، واستشهاد القائد البطل العميد عبداللطيف السيد.

هذا التزامن يعطي إشارة واضحة بأنه في الوقت الذي يتألم فيه الجنوبيون لاستشهاد قائد بطل بحجم وقيمة وعطاء وتضحيات العميد السيد، إلا أن مكافحة الإرهاب تظل هي الخيار الذي يخطوه الجنوب دون تراجع.

لم يهب العميد السيد الموت لحظة، وحرص على أن يكون في مقدمة الصفوف ليعطي الدرس والمثال المضيء في مكافحة الإرهاب بكل أشكاله، حتى واجه قوى الأعداء بجسارة كبيرة تُوِّجت بانتصارات ملحمية في مكافحة الإرهاب.

الشهيد عبداللطيف السيد قاد بصلابة وحنكة وجسارة، قوات الحزام الأمني في أبين، وكان يملك رؤية استراتيجية ثاقبة تجني محافظة أبين ثمارها الكبيرة في العمل على مكافحة الإرهاب بكل أشكاله وصنوفه.

ويُجمِع الجنوبيون، على تضحيات الشهيد السيد تمثل نبراسا للقوات المسلحة الجنوبية لتواصل جهودها في مسار مكافحة الإرهاب، وهو ما يتم من خلال مواصلة تحقيق الانتصارات العسكرية والأمنية في أرجاء الجنوب وليس فقط في محافظة أبين.

استلهام هذا الواقع العسكري العظيم يعود إلى أن الشهيد عبداللطيف السيد أحد أبرز القادة العسكريين الذين انخرطوا في جهود مكافحة الإرهاب، وتحوّل خلال سنوات نضاله إلى أيقونة وطنية في مواجهة مختلف صنوف التحديات.